مدير عام مديرية المكلا يتفقد عدد من الاحياء ويطلع على احتياجاتها

الجمعة 9 مارس 2018 20:42:40
مدير عام مديرية المكلا يتفقد عدد من الاحياء ويطلع على احتياجاتها
المكلا - المشهد العربي - صالح الجعيدي

تفقد المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس عوض أحمد بن هامل برفقة عدد من مدراء المكاتب التنفيذية المتصلة بالمياه والصرف الصحي والتربية والتعليم والاشغال العامة ومشروع النظافة والإنارة بالمديرية بعضا من أحياء مناطق مديرية مدينة المكلا.

حيث قاموا بزيارة إحياء مناطق امبيخة والشافعي والغليلة ووقفوا خلالها على إحتياجات تلك المناطق وأبرز الإشكاليات التي تعاني منها في الجوانب الخدمية او المرتبطة بمصالح المواطنين وتقع ضمن اختصاصات المكاتب الاخرى .

وخلال الزيارة التي قاموا بها تفقدوا بعض من المدراس منها مدرسة هارون الرشيد بمنطقة امبيخة والإطلاع على البيئة التعليمية بها وكذا الوقوف أمام الاستحداثات العشوائية التي يقوم بها بعض المواطنين من عمليات بناء مخالفة أو واقعة على مجرى سيول في تلك المناطق .

إلى ذلك أشار المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس بن هامل أن هذه الزيارة برفقة مدراء المكاتب التنفيذية الأخرى ستستهم في معرفة واقع تلك المناطق من خلال متابعتها على أرض الواقع ليتسنى للجهات المعنية وفقا واختصاصها الوقوف أمامها لرفع تقاريرها لإيجاد الحلول والمعالجات.

مؤكدا أن السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا لديها خطة نزولات ميدانية متكاملة إلى كافة مناطق وإحياء المكلا برفقة مدراء المكاتب التنفيذية الأخرى والتي تتطلب ضرورة تواجدها للوقوف أمام الإشكاليات التي تقع في اختصاصها وتكثر فيها مطالب المواطنين بسرعة حلها ووضع الحلول لمعالجتها.

مجددا تأكيده حرص السلطة المحلية بالمديرية بمتابعة مشاكل المواطنين الملحة ومتابعتها من خلال النزولات الميدانية التي ستعكف على مواصلتها خلال الفترة القادمة وستمشل كافة المناطق الأخرى الواقعة داخل إطار المديرية .

رافق المدير المدير العام لمديرية مدينة المكلا خلال زيارته مع مدراء المكاتب الأخرى مدير المكتب الفني بالإدارة المحلية المهندس صالح العمري.