اقبال كبير على معرض بوك تايم للكتاب في يومه الرابع بعدن

الجمعة 9 مارس 2018 21:50:00
اقبال كبير على معرض بوك تايم للكتاب في يومه الرابع بعدن
المشهد العربي - خاص

شهد المعرض الثالث الذي ينظمه متجر " بوك تايم " الإليكتروني لبيع الكتب الورقية بعدن اقبال كبير من المهتمين بالقراءة لليوم الرابع على التوالي منذ تدشينه الثلاثاء الماضي في مبنى المجلس التشريعي بمدينة كريتر بعدن .

حيث شهدت الفترة المسائية للمعرض من الرابعة عصرا وحتى الثامنة من مساء اليوم الجمعة اقبالا واسعا من شباب وفتيات عدن وعدد من المثقفين والمهتمين بالقراءة والاطلاع والثقافة من مختلف المديريات .


وقال القائمون على المعرض الذي سيستمر حتى 11 من مارس الجاري انه يهدف الى نشر الثقافة المجتمعية والتشجيع على الاطلاع والقراءة وتسهيل الحصول على الكتب الورقية القيمة بأسعار مناسبة .

وأشار القائمون على المعرض انه يحتوي على كمية كبيرة من الكتب القيمة والجديدة و بمختلف الأقسام والاهتمامات ومنها كتب في اللغة الإنجليزية واخرى ثقافية وأدبية و دينية و كتب في التنمية البشرية والروايات واخرى خاصة للأطفال وبأسعار تناسب والوضع الاقتصادي للمجتمع .

ويعد هذا المعرض هو الثالث لمتجر " بوك تايم " الإليكتروني لبيع الكتب الورقية حيث سبق وان أقام معرضين للكتاب في باحة منارة عدن بمدينة كريتر كأول متجر اليكتروني لبيع الكتب الورقية بمختلف أنواعها بالإضافة التي تقديمه خدمة التوصيل الى المحافظات .

وقالت احدى المشاركات في المعرض لـ المشهد العربي أنها سعيدة بزيارة المعرض لاقتناء بعض الكتب الثقافية والأدبية .. مشيرة ان شباب عدن وكعادتهم يواصلون رسائل السلام للمجتمع المحلي والإقليمي بأن عدن مدينة القراءة والتعايش والسلام ترفض التطرف والغلو والإرهاب .

وانتهز المشاركون في المعرض فرصة تواجدهم في المجلس التشريعي بعدن الى التقاط صور تذكارية نظرا لإطلالة المبنى على مدينة كريتر بعدن بالإضافة الى ان المبنى من المباني التاريخية التي تتميز بها المدينة .

كما حضي معرض " بوك تايم " للكتاب بعدن باهتمام من وسائل اعلام محلية ودولية والتي شوهدت وهي تتجول في مكان اقامة المعرض لالتقاط الصور والفيديوهات واجراء لقاءات مع زوار المعرض .