عارف يريمي: تعيينات وزارة الشباب الأخيرة.. سياسية تمت بالواسطة

الأحد 11 مارس 2018 10:22:00
عارف يريمي: تعيينات وزارة الشباب الأخيرة.. "سياسية تمت بالواسطة"
المشهد العربي - خالد هيثم

وجه عارف يريمي رئيس نادي التلال الرياضي ، رسالة مفتوحة لرئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي وزير الشباب نايف صالح البكري ، طالبهما فيها بالنظر لكل القدرات التي تنتمي إلى الرياضة ومشاويرها الطويلة في عدن وأنديتها العريقة ، في التعيينات التي تصدر من مواقع القرار هناك في عاصمة المملكة العربية السعودية.

وقال اليريمي في تصريح صحفي .. حقيقة الرياضيون مستاؤون من ما يتم في أروقة وزارة القرار الرياضي من تعيينات لكثير من الاسماء … خصوصا في عدن حيث التاريخ والامجاد .. ونحنا في التلال “عميد الأندية” لدينا شخصيات بحجم الوطن ولا يضاهيها أحد في تاريخها وسنوات عطاءها للوطن تحت سقف الرياضة ..وعلى سبيل المثال هناك لاعب القرن الجالس في بيته بعيدا عن ممرات القرار الرياضي بينما تمنح التعيينات لمن لم يقدموا خطوة في مجالات الرياضة.

واضاف اليريمي : لسنا ضد أحد .. لكن مع حقبة الوطن الجديدة ، انتظرنا الشيء المختلف الذي يعطي لكل ذي حق حقه .. فيكفي ما عانته الرياضة في الجنوب التي ظلت اساطيرها في البيوت بعيدا عن الأهتمام .. وقد حان الوقت لتلبية روح عطاء هذه الأسماء التي يطل فيها “الماس” كنموذج وليس أي نموذج .. فهذا الأسم دلالة في تاريخ الرياضة اليمنية التي عبر بها إلى الفضاء العربي لسنوات حينما رافق نجوم واسماء كبيرة في محطاته ومشاركاته التي برز فيها كواحدا من نجوم كرة القدم في الوطن العربي.

واختتم اليريمي : نأمل ان تكون هناك آذان صاغية لهذه الرسالة المهمة في هذا التوقيت المهم .. وأن يكون للوزير المقاوم نايف البكري ، دورا في تحقيق غايات نجومنا الكبار وفتح أبواب وزارة الشباب ومواقعها الكثيرة .. ليكونوا في صلب قرارها ، لأنهم من يستحقون ، كبديل لأصحاب الاختيارات السياسية والوساطات.