الجليلة تتغلب على القزعة بدوري الشهيد القائد المهندس عبدالله الضالعي

الاثنين 12 مارس 2018 20:13:26
الجليلة تتغلب على القزعة   بدوري الشهيد القائد المهندس عبدالله الضالعي

الصورة لفريق الجليلة

الضالع / رائد علي شايف

حقق فريق الجليلة فوزه الثاني على التوالي ضمن منافسات المجموعة الثانية في دوري الشهيد القائد المهندس عبدالله احمد حسن الضالعي بعد ان تمكن من اكتساح شقيقه فريق القزعه القادم من الشعيب بستة اهداف مقابل هدف يتيم ليضع بذلك قدما في الدور القادم بعدما رفع رصيده الى ست نقاط من مباراتين.

وفي اللقاء الجماهيري الكبير الذي احتضنه ملعب الصمود بمدينة الضالع  دانت السيطرة لنجوم الجليلة منذ الوهلة الأولى وسط ارتباك قزعاوي غير عادي لتستقبل شباكهم هدفين متتاليين عن طريق هديل علي سعيد وغمدان عبدالغني قبل ان يقلص هداف القزعة سند حفظ الله النتيجة بهدف أول لفريقه،لكن نجم الجليلة عسكر قاسم أبى إلا أن يعيد الفارق الى هدفين عندما اقتنص كرة رأسية ليعلن عن الهدف الثالث الذي انتهى عليه الشوط الأول.

وتواصل في الشوط الثاني المد الهجومي لرفاق الكبيتانو جهاد فارع باتجاه مرمى القزعه الذي كان خط وسطه في حالة تهيان ولم يكن في يومه ليستقبل ثلاثية اخرى بدأها غمدان عبدالغني وتلاها وسام القفاز ليختتمها غمدان بتسجيله الهاترك متصدرا ترتيب الهدافين باربعة اهداف من مباراتين بالشراكة مع لاعب القزعه سند حفظ الله بنفس الرصيد التهديفي.

وبهذه النتيجة القاسية بحق الاخضر القزعي رفع الجليلة رصيده الى ست نقاط فيما تجمد رصيد القزعه عند الثلاث نقاط في انتظار مباريات الجولة الأخيرة.

ويلعب غدا الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الثانية أيضا الفريقين الجريحين من الجولة الأولى العرشي والحبيلين في مباراة يسعى فيها كل فريق لمداواة جراح الجولة الماضية.

الجديد بالإشارة ان الدوري يشهد اقبال جماهيري كبير ويتميز بتعليق يومي بصوت المعلق المبدع بدر علي قاسم الذي أعطى زخما اضافيا لدوري الشهيد القائد المهندس.