في اطار اليوم العالمي للمرأة

جمعية التعايش توزع ملابس للأسر النازحة وأمهات المعاقين والجرحى بعدن

الثلاثاء 13 مارس 2018 20:47:00
جمعية التعايش توزع ملابس للأسر النازحة وأمهات المعاقين والجرحى بعدن
عدن - سنابل الأمل - رانيا الحمادي

في إطار اليوم العالمي للمرأة والذي يصادف 8 مارس من كل عام اختتمت جمعية التعايش الاجتماعي توزيع الملابس للعديد من الشرائح في المجتمع ومن ضمنها أمهات الشهداء والمعاقين وجرحى الحرب وكذلك الأسر النازحة.

واستهدف التوزيع إحياء المنطقة الشعبية بالكود العثماني والممداره بمديرية الشيخ عثمان وبلغ عدد المستفيدين من التوزيع 400 أمرأة و200 طفل.

وفي سياق متصل أشاد رئيس الجمعية الأستاذ/ عبدالله السقاف بدور المرأة اليمنية في المجتمع لما تلعبه من دور بارز سواء كانت أم شهيد أو جريح أو دكتور فنحن بالجمعية نهتم بتمكين المرأة واشراكها في سوق العمل رغم الأوضاع التي مرت فيها عدن خلال السنوات الأخيرة من حروبات كحرب 2015 والتي دمرت كل شي إلا أننا استطعنا بوضع بصمة للمجتمع وعملنا على تحدي العراقيل والصعوبات.

كما ناشد السقاف في حديثه المنظمات الدولية والجهات المختصة بالالتفات إلى مقر الجمعية نظرا لما يعانيه من شحة في الامكانيات وأولها الأدوات.

وفي ختام حديثه معربا عن سعادته بنجاح الجمعية قدم شكره لمؤسسة إنسان وللكادر العامل فيها على دعمه وحبهم للعمل الإنساني والمجتمعي لما ادخلوا من فرحة للكثير من الأمهات التي عانت من قصور وتهميش من قبل المجتمع.