أعضاء حكومة الأطفال في زيارة تفقدية لجمعية الحياة للتدخل المبكر بعدن

الجمعة 16 مارس 2018 8:02 م
أعضاء حكومة الأطفال في زيارة تفقدية لجمعية الحياة للتدخل المبكر بعدن
عدن - المشهد العربي - ( سننابل الأمل - رانيا الحمادي )

استقبلت جمعية الحياة للتدخل المبكر في يوم الخميس الموافق 15 من مارس 2018 أعضاء حكومة الأطفال المتمثلة بنائب رئيس الوزراء الأستاذ /عبدالرحمن سعيد فارع والأستاذ/هيثم الزامكي وزير الإدارة المحلية لحكومة الأطفال والتي تعد الزيارة الأولى من نوعها.

حيث إن الغرض من الزيارة وهو الاطلاع على سير العمل في الجمعية لما تقدمه من خدمات متنوعة تخدم الطفل أولا وكذلك التأهيل وتدريب الأطفال الذين لديهم إعاقات مختلفة ومنها الإعاقة الذهنية البسيطة والمتوسطة كأطفال متلازمة داون واضطراب التوحد وصعوبات التعلم والنطق.

و أشاد أعضاء حكومة الأطفال باعجباهم وارتياحهم الشديد بالبرامج التي تقدمها الجمعية وبنظام ادارتها المتبعة وبالاهداف وخطط الجمعية خلال العام الجاري وتوعدا بالمزيد من التواصل ومحاولة تبني أهداف الجمعية من أجل خدمة الأطفال.

وفي ختام الزيارة قدمت رئيسة الجمعية الأستاذة ابتهال سالم محروق شكرها لأعضاء حكومة الأطفال لما تبذله من جهود تجاه حقوق الطفل وخاصة الشريحة الأكثر احتياجا في المجتمع وهم ذوي الاحتياجات الخاصة.

التعليقات

مجتمع

الجمعة 16 مارس 2018 8:02 م

نعى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، القاضي علي صابر أحمد الكثيري، رئيس نيابة استئناف سيئون الذي وافاه الأ...

الجمعة 16 مارس 2018 8:02 م

تتعرض الشواحن المنزلية المربوطة بالكهرباء للعطل عادة في أوقات متقاربة مهما كانت جودة صناعتها ؛ المشهد العربي " اتصل بأحد المهندسين المتخصصين بإصلاح ال...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك