هذا هو العلاج المطلوب

الطبيب الماهر هو من يحدد العلاج للمريض بعد معرفه نوع المرض وسبب تفشيه وان تطلب الامر الى اجراء عمليه جراحيه لاستئصال الاورام الخبيثة ان وجدت في جسد المريض. وهذا ما يشبه الى حد كبير المرض المنتشر اليوم في بلادنا والذي بات ينهش في جسد شعبنا الجنوبي العظيم وازهق الالاف من ارواح الابرياء هنا وهناك. انه مرض الارهاب بكل صوره واشكاله والذي بات واضحا ومعروفا نوعه وسببه0 وهو ما اظهره المجهر الشعبي بكل تفاصيله اما نوع ذلك المرض فهو الارهاب القاتل بكل صوره واشكاله واما سببه وتوسيع انتشاره هو الانقسام الحاصل في القوات العسكرية والأمنية وتعدد الولاءات السياسية لذلك في عدن وبقيه محافظات الجنوب ولذلك فان العلاج المطلوب لذلك المرض حسب راي الاطباء الاختصاصين هو على النحو التالي :

  • تشكيل مجلس عسكري يتبع المجلس الانتقالي الجنوبي وتوحيد كافه الوحدات العسكرية في الجنوب تحت قيادته ليديرها بمسوليه وطنيه حقه.
  • توحيد جميع الوحدات الأمنية في عدن وبقيه محافظات الجنوب الحبيب لتكون تحت قياده مدير امن عدن اللواء شلال علي شائع.
  • العمل على اخراج كافه المعسكرات والوحدات العسكرية من عدن الى خارج العاصمة عدن لتظل عدن خاليه من المعسكرات ما عداء قوات الامن العام للمهام الداخلية.
  • اخراج قوات المنطقة العسكرية الاولى من سيئون الى خارج محافظه حضرموت باعتبار تلك القوات غير مرحب بها من قبل محافظه حضرموت والجنوب عامه ووتولى النخبة الحضرمية مسؤوليه اداره محافظه حضرموت عسكريا وامنيا باعتبارها اولى بذلك من غيرها.
  • الغى قرار ضم بيحان عسكريا الى محافظه مارب لتظل النخبة الشبوانيه هي من يدير محافظه شبوه عسكريا وامنيا فشبوه لن تقبل ان تكون تابعه لمارب تحت إيي صوره من الصور .

وهاذا ما ينبغي على قياده التحالف العربي العمل به باعتبارها المسؤولة الاولى عن مثل ذلك باعتبار تلك الاجراءات هي الحل الجذري والعلاج الناجح لتحقيق الامن والاستقرار في جنوبنا الحبيب وهو ما يترتب عليه امن واستقرار المنطقة العربية ككل وهو فخر وشرف لقياده التحالف العربي ان قامت بذلك وتجسيد حقيقي لمبدا الشراكة بين شعب الجنوب والتحالف العربي, نامل من قياده التحالف العربي القيام بذلك لما فيه خدمه المصالح المشتركة.