كعكة الإخوان لن تكون بيحان ..

في ظاهرة خطيرة وأحداث ومتغيرات اكثر من متسارعة إصدار هادي قرار العزل المجتمعي والاقتصادي بحبر اللهث الإخواني والاعب المحسني المستمر حول اضخم احتياطي من النفط في مديريات شبوة " بيحان - عسيلان ) .
عزل هادي القلب الاقتصادي والاجتماعي عن شبوة من خلال ضم ألوية بيحان وعسيلان الى محافظة مارب .

كان ينتظر الشارع الجنوبي والشبواني ان يقوم هادي بضم ألوية بيحان وعسيلان إلى محافظة حضرموت بحكم التقارب في الجغرافي والمنطقي والعادات والأعراف والتقاليد واضافة إلى كون هادي جعل من حضرموت إقليم وشبوه تابعة وليس مارب .
أرادوا الإخوان المسلمين تمرير القرار لا اهداف وغايات واطماع في نفسهم منذو حينا من الدهر من التخطيط والمؤامرة التى تحاك من أجل الظفر والاقتراب من ابار النفط في بيحان والاستحوذ والسيطرة عليها .

بهذا القرار يصنع لم يستطيع صالح صنعه لجماعه الاخوان ومحسن وتقطيع كعكة بيحان وتقديمها على طبق من ذهب على مائدة الإخوان المسلمين .
فعلها هادي ولم يستطيع صالح ان يفعلها وفشل في ذلك ويعييد تكرارها اليوم " هادي " .
كعكة يراد تسليمها لجماعه الاخوان المسلمين ويغنمون بالأرض النفطيه الشبوانيه من خلال الادوات والاطماع الشيطانية الإخوانية..

مخطط يحاك ويدار منذ زمن وجاء اليوم هادي يضع امضه القلم فقط وتقديم الكعكة للاخوان .

في 1995م عجز صالح عن فعلها يا هادي وانت تعيدها في 2018م في قمه جبروته وعظيم سلطانة ونفوذه واستحواذه وقنديل قوته فكان الفشل عنوانه والخيبه حاله والانكسار سمات قرارة .
لن يستطيع قرار هادي وحبره الإخواني الشيطاني الوصول إلى ابار بيحان ولن تكون كعكه بيحان الا شبوانيه الأصل جنوبيه المنشأ والصنع .

لن تكون بيحان الا في أحضان أهلها وبين سواعد وايادي ابناءها ولن تكون الا شبوانيه جنوبية إتخاذ القرار ورفعت الجلسة .