صابر الرباعي : أغنيتى مصر ولادة نابعة من القلب.. ومهداة للمصريين وكل العرب

الأحد 18 مارس 2018 02:43:11
صابر الرباعي : أغنيتى "مصر ولادة" نابعة من القلب.. ومهداة للمصريين وكل العرب

الفنان صابر الرباعى

متابعات

قال المطرب صابر الرباعى، إن العرب بكل جنسياتهم العربية المتنوعة، هم فى الوقت الحالى شعب عربى واحد، وأغنية "مصر ولادة"، نابعة من القلب، ومهداة إلى مصر، البلد العربى الكبير، وجيشه القوى، والدولة المتقدمة نحو الأفضل.

 

وأوضح الرباعى، فى مداخلته الهاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامجه الـ"10 مساًء"، والمذاع عبر فضائية دريم، أن ما تم تداوله من بعض التونسيين من ردود فعل سلبية، والهجوم عليه لغنائه إلى الدولة المصرية، أنها ظاهرة وطنية صحية، وأنه غنى إلى بلده الأم تونس قبل الغناء لأى بلد عربى آخر، وأن جميع العرب هدفهم واحد ومهمتم تجاه وطنهم العربى هى الأسمى، حتى وإن اختلفت جنسياتنا، فمن الطبيعى أن نتحد بالأغنية والقرار، لنقف يدًا واحدة ضد هذه الآفة التى تسمى الإرهاب، ويجب على الجميع دعم كل جيوشنا الوطنية العربية للقضاء على التطرف فى جميع بلداننا العربية.

 

وأوضح الرباعى، أنه بالنسبة لأغنية "مصر ولادة"، وقبلها أغنية "سلام يا دفعة"، فهما أغنيتين وطنيتين، لشحذ الهمم ورفع الروح المعنوية، فى كل جيوشينا العربية، ومنها، "مصر، والسعودية، وتونس، والمغرب"، قائلًا: "كل الأمة العربية يجب أن تكون يدًا واحدًة، كفانا فتنة وصيد بالمياه العكرة، وتقليل من قيمة الأخر، يجب أن نكون أكبر وأوعى من التفكير بهذه الغزعبلات التى تحد من عزيمتنا".

 

وأشار الرباعى، إلى أن العرب لديهم عرس كروى عالمى يجب مساندتهم فيه، ويجب أن نعمل ونطمح إلى الأفضل دائمًا، متمنيًا لكل المنتخبات العربية المشاركة بكأس العالم القادم بروسيا 2018، كل التوفيق.

 

ويذكر أن الفنان صابر الرباعى، قدم الخميس الماضى، أغنية "مصر ولادة"، خلال فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، والمنعقدة فى مركز المنارة للمؤتمرات بحى التجمع الخامس، بالقاهرة الجديدة، والتى حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.