الشرطة الهندية تطلق تطبيقا للعثور على الأشياء المفقودة فى المطارات

الأحد 18 مارس 2018 1:20 ص
الشرطة الهندية تطلق تطبيقا للعثور على الأشياء المفقودة فى المطارات

هاتف ذكي

اليوم السابع

أطلقت قوة الأمن الصناعى المركزى فى الهند التى تعد قوة شرطة مسلحة مركزية، تعرف اختصارا بـCISF، تطبيقا جديدا للهواتف الذكية يتيح للمسافرين تسجيل الشكاوى الخاصة بالأغراض المفقودة أو التى تم نسيانها فى المطارات المختلفة خلال رحلاتهم.

 

ووفقا لما نشره موقع TOI الهندى، فيحمل التطبيق اسم Lost and Found ويمكن تحميله من موقع وزارة المعلومات والتكنولوجيا الهندية، فيما تعد الميزة الرئيسية لهذا التطبيق هو أنه يساعد الركاب على تسجيل الشكاوى بشكل مباشر، والحصول على رد فورى حول هذه المشكلة.

 

كما يمكن استخدام التطبيق لتقديم طلبات للحصول على استشارات فنية تقدمها قوات الأمن الصناعى المركزى، فيما تم إطلاق هذه الخدمة فى الأساس فى وقت سابق خلال 2015 عبر موقع إلكترونى على الإنترنت قبل طرحها بهذا التطبيق، والتى كانت تهدف حينها لتتبع واستعادة الأشياء الثمينة التى يتركها المستخدمين فى المطارات.

 

ويعد هذا التطبيق أمرا مميزا للغاية، خاصة إذا ما بدأت العديد من المطارات تطبيق هذه الفكرة لمساعدة للمسافرين على العثور على أشيائهم المفقودة، خاصة وأن هذا الأمر يتكرر كثيرا.

التعليقات

تقنية

الأحد 18 مارس 2018 1:20 ص

أعلنت  وكالة "نوفوستي" الروسية أن رواد الفضاء الأمريكيين لن يقودوا المحطة الفضائية الدولية حتى 2020. وأوضحت الوكالة أن رائد الفضاء الألماني، أ...

الأحد 18 مارس 2018 1:20 ص

طور باحثون من جامعة "نوتنجهام ترنت" البريطانية، ألواحا شمسية دقيقة يمكن تركيبها في الملابس لاستخدامها في شحن الهواتف المحمولة. وقالت...

/* */

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك