المجلس الانتقالي بالضالع يرحب بالحزام الامني ويعتبره رافدا إضافيا للقوى الأمنية المتواجدة

الاثنين 19 مارس 2018 17:33:14
المجلس الانتقالي بالضالع يرحب بالحزام الامني ويعتبره رافدا إضافيا للقوى الأمنية المتواجدة
المشهد العربي - خاص

رحب المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع بوصول قوات الحزام الأمني الى المحافظة اليوم الاثنين واصفا إياها بالخطوة الإيجابية التي ستشكل رافدا لقوى الجيش والأمن المتواجدة مسبقا لذات المهمة الأمنية.

واعتبر الانتقالي في تصريح صحفي خاص "للمشهد العربي" على لسان ناطقه الرسمي الاستاذ عبدالكريم النعوي أن قدوم قوات الحزام الأمني الى الضالع سيحدث نقلة نوعية في خدمة الصالح العام للسلطة والمجتمع  في طريق القضاء على كل الظواهر السلبية وفق عمل  أمني مؤسسي ومنظم لإرساء دعائم الأمن والاستقرار بالشكل الصحيح وبالتعاون والتنسيق مع كل الجهات الأمنية بالمحافظة.


وأكد المجلس الانتقالي أنه سيكون عونا لكل قوى الأمن والجيش بالمحافظة وبما يخدم أمن واستقرار الضالع والجنوب،داعيا في ذات الوقت الجميع الى مساعدة الأجهزة الأمنية وبذل كل الجهود حتى تتمكن هذه الأجهزة من اداء مهامها على أكمل وجه.

وقال الانتقالي أنه يأمل في أن تعتمد القيادات الامنية المعنية في عملها على القوانين واللوائح والنظم والتوجيهات المركزية ضمانا لتحقيق الأهداف والغايات التي تعكس صورة أمنية حقيقية لهذه الأجهزة، مؤكدا في ذات الصدد على ثقته بتحقيق ذلك طالما وقيادات الأمن والجيش في الضالع هم من خيرة المناضلين ويحظوا بكل التقدير والاحترام.