بالصور: سقوط جديد لإيطاليا أمام الأرجنتين

السبت 24 مارس 2018 02:43:11
بالصور: سقوط جديد لإيطاليا أمام الأرجنتين

فاز منتخب الأرجنتين على إيطاليا، بهدفين دون رد، اليوم الجمعة، على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر.

وسجل هدفي الأرجنتين، إيفر بانيجا ومانويل لانزيني، خلال اللقاء الذي غاب عنه ميسي، وأجويرو، فيما غاب جورجيو كيليني عن تشكيلة المنتخب الإيطالي.

بدأت المباراة بشكلٍ مفتوح ما بين الجانبين، وكانت أول تسديدة عن طريق أنخيل دي ماريا، من على حدود منطقة الجزاء بالقدم اليسرى، لكنها كانت سهلة على الحارس جيانلويجي بوفون.



وفي الدقيقة 16 كاد أوتاميندي أن يتقدم في النتيجة للأرجنتين، بعد أن وصلته الكرة من ضربة ركنية وضربها بقوة برأسه، لكن بوفون تصدى للكرة بردة فعل سريعة.

هدأ رتم المباراة كثيرًا في منتصف الشوط الأول، وكان منتخب الأرجنتين الأكثر رغبة في التسجيل، وسدد باريديس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 38، حيث مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس بوفون.

وعند نهاية الشوط الأول، وصلت كرة للظهير الأيسر للأرجنتين، تاليافيكو، والذي سدد بقوة من داخل منطقة الجزاء، لكن بوفون أبعد الكرة، ثم تصدى الحارس الكبير لانفراد كامل لجونزالو هيجواين، بعد تمريرة مميزة من أنخيل دي ماريا، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.



وعند بداية الشوط الثاني أضاع لورينزو إنسيني، فرصة هدف مؤكد لمنتخب إيطاليا، بعد كرة وصلت لإيموبيلي بعد خطأ من باريديس، ليمررها لإنسيني دون رقابة، ولكن الأخير سدد الكرة بعيدًا عن الثلاث خشبات.

وردت الأرجنتين بفرصة خطيرة، بعد أن لعب دي ماريا كرة عرضية داخل منطقة الجزاء للانزيني، الذي كان بلا رقابة، ولكن رأسيته علت العارضة عند الدقيقة 49.

وعند الدقيقة 57، مرر فيراتي كرة مميزة لكييزا على الجهة اليمنى، ولعبها نجم فيورنتينا عرضية إلى تشيرو إيموبيلي، ولكن تدخل الحارس ويلي كاباييرو، وأبعد الخطر عن منطقة جزاء منتخب التانجو.

ثم تصدى كاباييرو لانفراد آخر للمنتخب الإيطالي، بعد تمريرة من فيراتي لإيموبيلي خلف الدفاع، ولكن خرج الحارس في الوقت المناسب وأبعد التسديدة للركنية.



ثم هدد إنسيني مرمى الحارس الأرجنتيني، بعد كرة وصلته خلف الدفاع يسار منطقة الجزاء، ثم سدد الكرة بيمناه ولكن كاباييرو تألق من جديد، في الزود عن مرماه.

وعاد منتخب الأرجنتين لتهديد مرمى الآزوري، بعد تسديدة قوية من دييجو بيروتي، علت العارضة عند الدقيقة 71.

وعند الدقيقة 74 نجح البديل بانيجا، في تسجيل الهدف الأول للأرجنتين، عقب كرة وصلت بعد عدة تمريرات لنجم إشبيلية، الذي سدد يسارية أرضية لتسكن شباك بوفون.

وعند الدقيقة 85 نجح لانزيني في إضافة الهدف الثاني، للمنتخب الأرجنتيني، وذلك عبر هجمة مرتدة قادها هيجواين، ومرر الكرة للانزيني، الذي هيأ وسدد بيمناه في المقص الأيمن.