مكتب الشهداء والجرحى بمديريات ردفان يدشن توزيع  كروت الأرقام العسكرية  لجرحى الحرب

الاثنين 2 إبريل 2018 17:34:28
مكتب الشهداء والجرحى بمديريات ردفان يدشن توزيع  كروت الأرقام العسكرية  لجرحى الحرب
المشهد العربي / خاص :

بحضور مدير عام مديرية ردفان عميران الجهوري ومدير عام مديريه  حبيل الجبر  الشيخ ملهم الجبراني ، دشن صباح اليوم مكتب الشهداء والجرحى لمديريات ردفان   توزيع الأرقام العسكرية  لجرحى الحرب من ابناء مديريات ردفان الذين تم ترقيمهم كدفعة أولى  ...

وقال المحامي / وجدان محمد احمد البكري مدير مكتب الشهداء والجرحى بمديريات ردفان :" اننا اليوم  نلتمس بدء الاهتمام والتنفيذ لتوجيهات رئيس الجمهورية  بما يخص الشهداء والجرحى  من خلال منح الارقام العسكرية  للشهداء والجرحى "

مشيرا إلى انه "تم ترقيم 115جريح من ابناء مديريات ردفان   وهناك عدد كبير من الجرحى  لم يتم مقابلتهم من قبل اللجنة العسكرية " .

وناشد مدير مكتب الشهداء والجرحى بردفان في سيلق تصريحه  محافظ محافظه لحج  اللواء الركن احمد التركي بالتواصل مع هيئة الاركان  بشأن  استئناف عمل اللجنة العسكرية والنزول الميداني  الى المحافظة او الى المديريات لمسح  ومعاينه الجرحى الذين لم يتم مقابلتهم  وبالأخص في ردفان ، حيث أن اللجنة أثناء نزولها لم تقابل سوى الجرحى المعاقين فقط وتم حرمان الجرحى  ذوي الاصابات البسيطة  .

وعبر البكري عن شكره وتقديره  لكل من ساهم وعمل في انجاح ترقيم الشهداء والجرحى وفي مقدمتهم محافظ لحج ومنسق مكتب الشهداء والجرحى بلحج الاخوة محمد سلمان ومنصور اليافعي ...

 

حضر التدشين مندوب مكتب الشهداء والجرحى لمديرية الملاح عوض صالح سالم الدعجري ومندوب  مكتب الشهداء والجرحى يمديرية حبيل الجبر عهد علي راجح الجهوري وعدد من مدراء الادارات والمرافق الحكومية بردفان ..