حفل تكريمي بمدرسة الحقاني بالمنصورة بدعم ورعاية من مؤسسة عدن للفنون والعلوم

الثلاثاء 10 إبريل 2018 22:28:09
حفل تكريمي بمدرسة الحقاني بالمنصورة بدعم ورعاية من مؤسسة عدن للفنون والعلوم
اقيم صباح اليوم الثلاثاء حفلا فنيا وتكريميا في مدرسة الحقاني وذلك بدعم ورعاية من مؤسسة الفنون والعلوم .

في البداية رحبت أ/نور صالح عبدالقادر مديرة مدرسة الحقاني بكافة الحاضرين جميعا وهم مدير التربية والتعليم م/المنصورة علي علوي ورئيس مجلس الأباء في المديرية علي عبيد الصلاحي ورؤساء الأقسام في إدارة التربية والتعليم م/المنصورة وكذا مدراء المدارس العام والأهالي وكل الضيوف الكرام.
واقيم حفل للعام الدراسي 2018م -2017م وبدعم من مؤسسة عدن للفنون والعلوم بحضور مديرها أ/م/عبـــدالله البكــري

وكذا حضور الاستاذة اشرقت التي تمثل إدارة معهد جبس للتدريب والتأهيل التي سوف تتبنى تنفيذ المنح المقدمة للمؤسسة ..
و قامت مؤسسة عدن الفنون والعلوم بتكريم مديرة مدرسة الحقاني والمعلمات النشطات وتمنت لهم التوفيق الدائم في اعمالهم المتميزة.
و تحدثت المديرة عن الإنجازات والأنشطة المختلفة في المدرسة والذي اقيمت لها العام وشكرت الطاقم الوظيفي في المدرسة على جهودهم المبذولة وكذا المعلمات المكرمات والمنضبطات في العمل للعام الدراسي 2016م-2017م.

وقال الاستاذ محمد فيصل رئيس قسم الأنشطة في المنصورة ما أنجزه خلال العام الدراسي 2017م-2018م من أنشطة مدرسية في جميع الأنشطة الصيفية واللاصيفية في مختلف المجالات المتعددة من إبداعات ابنائنا التلاميذ والطلاب في المدارس والمشاركات على مستوى المديرية والمحافظة وهي القصة –الرسم – والشعر – والابتكار العلمي .
وحصلت على المراكز الاولى ومسابقة الحاسوب على المركز الاول على المستوى محافظة عدن وايضا حصولهم على المراكز الأولى في مجال الرياضة وأنشطة أخرى ..

وقال عبدالله البكري رئيس مؤسسة عدن للفنون والعلوم بأن المؤسسة دائما من ضمن أهدافها تبني مواهب الطلاب والشباب ودعمهم ودعم المدارس النشطة التي تتبنى مواهب الطلاب في هذا المجالات وكما قدمت المؤسسة العديد من المنح للطلاب الموهوبين ..