محافظ تعز يؤكد ان التظاهرات ضد قوات طارق صالح تخدم مليشيا الحوثي

السبت 14 إبريل 2018 22:30:22
محافظ تعز يؤكد ان التظاهرات ضد قوات طارق صالح تخدم مليشيا الحوثي

محافظ تعز أمين محمود

متابعات

أكد محافظ محافظة تعز أمين محمود، ان التظاهرات التي خرجت في تعز اليوم ضد قوات العميد طارق صالح، تصب في مصلحة المليشيات الكهنوتية السلالية التي تحاصر تعز، واصفا من شارك فيها ودعا اليها  بالطابور الخامس الذي يعمل على إشعال الحرائق والفتن.

 

 وقال المحافظ محمود، في كلمة له خلال مؤتمر صحفي اليوم، إن الذين يقومون بدعوة للتظاهرات والدعايات والبيانات الكاذبة مع أهداف الإنقلاب الحوثي في إبقاء تعز رهينة للحصار والقتل والتجويع، وكل ما يقوم به هؤلاء الغوغاء يصب في مصلحة الميليشيات الكهنوتية السلالية التي تحاصر تعز.

 

 واشار الى إن تحرير تعز واليمن قاطبة لن يكون بالإساءة وتوجيه الاتهامات الزائفة لدول التحالف العربي التي هبت لنصرة الشعب اليمني لافتاً إلى أن هناك إعادة لبناء وتفعيل مؤسسات الدولة المختلفة وتم مباشرة العمل الدؤوب في إعادة هيكلة ألوية الجيش واعادة بنائها على أسس علمية حديثة وسيقوم بهذا العمل المجيد كوكبة من أكفأ القيادات العسكرية من أبناء القوات المسلحة.

 

 ولفت محمود الى انه تلقى دعم حكومي مبلغ 2 مليار ريال سيقوم بتوظيفه لإعادة تطبيع الحياة في تعز ومديرياتها حيث تعد الدراسات حالياً لإعادة تشغيل الكهرباء وتم الانتهاء من وضع خطة تشغيلية لإعادة المياه وستعود المياه إلى المنازل وسوف يتم ترميم وشق العديد من الشوارع والطرق وترميم المستشفيات والمدارس.

 

 وكان حزب الاصلاح قد اخرج تظاهرة اليوم في تعز وحرض عليها امس الجمعة في المساجد ووزع المنشورات تحت غطاء رفض مشاركة قوات العميد طارق صالح، المدعومة من التحالف العربي، في تحرير تعز.