عضو رئاسه الانتقالي الجنوبي يبعث رساله شكر وعرفان لكل من قام بالعزاء والمواساة في وفاة شقيقه

الأحد 15 إبريل 2018 20:57:55
عضو رئاسه الانتقالي الجنوبي  يبعث رساله شكر وعرفان لكل من قام  بالعزاء والمواساة  في وفاة شقيقه

بعث الاخ الاستاذ المناضل فضل الجعدي عضو رئاسه الانتقالي الجنوبي رساله شكر وعرفان لكل من قام بالمواساه والتعزيه له ولافراد اسرته بوفاه شقيقه العقيد مدين محمد حسين الجعدي

حيث شهدت قريه الكبار محافظه الضالع توافد جمهاهير غفيره ومن مناطق عده لتاديه واجب العزاء لاسره الفقيد في المصاب الجلل

وقال الجعدي عبر منشور خاص به على شبكه التواصل الاجتماعي رسالة شكر واجلال مني ومن جميع أفراد أسرتنا نرفعها لكل من قام بمواساتنا وتعزيتنا في مصابنا الجلل بوفاة اخي المغفور له العقيد مدين محمد حسين الجعدي رحمه الله ، سواء كان بالحضور الى منزلنا أو بالتواصل بالهاتف او بالرسائل المكتوبة في منظومة التواصل الأجتماعي والشكر موصول لمن لم يتمكن من الوصول إلينا بسبب رداءة شبكات الهاتف مقدرين كل مشاعركم الأخوية والرفاقية والأنسانية ..

داعيا الله أن يجنبنا جميعاً المأسي والأحزان وان يجعل كل أيامنا وأياكم سعادة وصحة وهناء مرةٍ ثانية أكرر شكري واحترامي للجميع مع الاعتذار عن أي تقصير من جانبنا .

وللجميع مودتي. يذكر ان العقيد مدين محمد حسين الجعدي انتقل الى جوار ربه اثر ذبحه صدريه مفاجئه في احد مشافي العاصمه عدن مساء الثلاثاء الماضي والفقيد من مواليد قريه الكبار محافظه الضالع وهو شقيق الشخصيه الوطنيه الاستاذ المناضل فضل الجعدي عضو رئاسه الانتقالي الجنوبي.