انتخاب هيئة تنفيذية جديدة لنقابة مؤسسة كهرباء عدن ( الاسماء )

الثلاثاء 17 إبريل 2018 21:22:00
انتخاب هيئة تنفيذية جديدة لنقابة مؤسسة كهرباء عدن ( الاسماء )
عدن - المشهد العربي - خاص
تحت شعار لإعادة الدور النقابي و القضاء على الفساد و الحفاظ على حقوق العمال انعقد صباح اليوم الثلاثاء المؤتمر الانتخابي لنقابات مناطق ومحطات كهرباء العاصمة عدن في مقر الاتحاد العام للنقابات .



وفي مستهل المؤتمر الانتخابي قال احمد بن احمد سعيد رئيس المكتب التنفيذي لنقابات مؤسسة الكهرباء بعدن ان هذه المرحلة هي مرحلة جديدة في العمل النقابي كجزء من النضال لاستعادة دولة الجنوب وانه لابد ان نضع نصب اعيننا تلك المهام الكبيرة أي فترة ما بعد الحرب فالجميع يعلم الأوضاع التي عاشتها عدن من عجز في توليد الطاقة الكهربائية و النقص في الطاقة .



واكد سعيد على ان شعارهم هو لا للطاقة المستأجرة نعم لصيانة محطات التوليد وبناء محطات جديدة , فالطاقة المستأجرة في الظروف الاستثنائية مقبولة ولكن ان تكون حل لعدة سنوات فهذا امر مرفوض لأنه يهدد عمال مؤسسة الكهرباء بشكل عام ولهذا علينا التكاثف من اجل النهوض بالمؤسسة . 



و طالب سعيد القيادة النقابية الجديد ان تضع امام اعينها مصلحة المؤسسة و مصلحة عدن ولابد على المسئول ان يحترم مسئوليته في النهوض بالمؤسسة وتقديم كل ما يمكن ليخدم مصالحه موظفي مؤسسته .



عقب ذلك بدأت عملية الانتخابات لاختيار اعضاء الهيئة التنفيذية لنقابات عمال مؤسسة كهرباء عدن  وقد ترشح خمسة وعشرون شخصاً لظفر بقيادة الهيئة التنفيذي في النقابة وعشرة اشخاص للجنة الرقابة و التفتيش .



و اعلن عن الأسماء التي تحصلت على اعلى نسبة من التصويت بعد عملية الفرز التي كانت أربعة وخمسون صوتاً من اصل سته وخمسون شخصاً تحت إشرف الأخ ايمن أبوبكر الوعيل رئيس لجنة المتابعة الميدانية للمجلس التنسيقي في الاتحاد العام لنقابة عمال الجنوب وكانت على النحو التالي :



المكتب التنفيذي في نقابة عمال مؤسسة كهرباء العاصمة عدن :

صلاح تواهي (28) صوت 
احمد بن احمد المظفري  (27) صوت 
جمال الجازعي (25) صوت 
انيس امعوضه (24) صوت 
نادر علي عبدة (19) صوت 
فهمي عبدالعزيز (19) صوت 
اشواق عثمان الحداد (13) صوت 
لجنة الرقابة و التفتيش 
عصام احمد عبيد (23) صوت 
نشوان محمد عبدالله (15) صوت 
اكرم فهمي و احمد فهد (14) صوت