غداً التضامن يواجه شباب روكب في نهائي البطولة التنشيطية لكرة اليد لأندية ساحل حضرموت

الثلاثاء 17 إبريل 2018 22:52:09
غداً التضامن يواجه شباب روكب في نهائي البطولة التنشيطية لكرة اليد لأندية ساحل حضرموت
المكلا/ فهمي باحمدان
 يصل قطار البطولة التنشيطية لكرة اليد لأندية ساحل حضرموت يوم غد الأربعاء  18 إبريل الى محطته الأخيرة بإجراء المواجهة  النهائية الختامية بين حامل لقب نسخة  العام 2017 الفريق الأول بنادي التضامن الرياضي ووصيفه الفريق الأول  بنادي شباب روكب الرياضي والتي سيحتضنها الملعب الشامل للألعاب الرياضية بملعب الفقيد بارادم بالمكلا .

   وشهدت منافسات الدور الثاني من البطولة التي يرعاها محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ويشرف عليه مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وينظمها إتحاد اللعبة بالساحل , شهدت تأهل ثلاث فرق من المرحلة الاولى منها  طرفي النهائي وفريق نادي شعب حضرموت الذي ظهر بمستوى طيب ومتطور ونافس على الوصول للنهائي .

   تأهل التضامن وشباب روكب في مشهد مشابه لنهائي النسخة الماضية يؤكد أحقيتهما ببلوغ هذه المواجهة بعد منافسات ساخنة وقوية بين الفرق الثلاث المتأهلة لهذه المرحلة , فالتضامن وصيف بطل الجمهورية وأحد اقوى الفرق على الساحة الوطنية والمحلية يدخل هذه المواجهة ورغبته التأكيد على الاستحواذ وفرض هيبته ومواصلة عروضه ونتائجه القوية وحصد البطولات وإضافة هذه البطولة إلى سجله العامر مجدداً وإلى سجل نجومه وأبرزهم النجوم الدولية .
  
   أما شباب روكب فسعيه الجاد لتحقيق اللقب بدأ واضحاً من خلال تلك المستويات والنتائج التي حصدها في البطولة والتي ستكون دافعاً معنوياً كبيراً لمواجهة محكتر البطولات فريق التضامن  وتحقيق البطولة التي حصد فيها مركز الوصيف العام الماضي 2017 .
 

  يذكر أن هذه البطولة التنشيطية التي يقيمها اتحاد كرة اليد بساحل حضرموت تعتبر محطة تحضيرية لبطولات ومنافسات الاتحاد للعام الجاري وابرزها البطولة السنوية الرمضانية وكذا مشاركة بطل ووصيف الساحل في بطولة كأس حضرموت لكرة اليد مع بطل ووصيف اندية الوادي .

على صعيد متصل أكد الأمين العام لاتحاد كرة اليد بساحل حضرموت سعيد سالم باعقيل ان اتحاده قد اكمل تحضيراته  للمباراة النهائية التي ستختتم بها هذه البطولة التنشيطية التي كانت تدشيناً لنشاط العام 2018 وسيعقب هذه البطولة بطولات ودورات تأهيلية لحكام ومدربي اللعبة بحسب الخطة العامة للإتحاد والمقر ضمن البرنامج العام للخطة العامة لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت 2018 .
  
  ودعا الأمين العام لإتحاد كرة اليد بساحل حضرموت بدعوة الجمهور الرياضي لحضور مسك الختام للبطولة التنشيطية بين التضامن وشباب روكب شاكراً تفاعل واهتمام قيادة المكتب واتحاد اللعبة والاعلام بمختلف وسائلة مع البطولة وأحداثها .