وزير الأوقاف يبعث برقية تهنئة للشيخ العوسجي بمناسبة حصولة على المركز الرابع في مسابقة الكويت الدولية

الأربعاء 18 إبريل 2018 19:05:18
وزير الأوقاف يبعث برقية تهنئة للشيخ العوسجي بمناسبة حصولة على المركز الرابع في مسابقة الكويت الدولية

بعث وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية اليوم برقية تهنئة للحافظ  اليمني الشيخ عبد الحكيم العوسجي بمناسبة حصوله على المركز الرابع في جائزة الكويت الدولية .


وعبر الوزير عن سروره بهذا الفوز الذي مثّل فيه الشيخ العوسجي اليمن، وحصل  على المركز الرابع في دولة الكويت الشقيقة، متمنياً له مزيداً من التقدم والإزدهار، وأن يبارك له في حفظه وعلمه، خاصة وأن مشاركته جاءت واليمن تشهد وضعاً مأساويا نتيجة الحرب التي تشنها مليشيات الحوثي الإنقلابية.

وشكر الوزير دولة الكويت الشقيقة أميراً وشعباً لما يولونه من رعاية لكتاب الله الكريم، ولما يقدمونه من تعاون مع وزارة الأوقاف والإرشاد على مستوى الأصعدة، كما شكر في الوقت نفسه إدارة التحفيظ في الوزارة ، ومكتب أوقاف مأرب الذي رشح العوسجي للوزارة.

الجدير بالذكر أن الشيخ عبدالحكيم العوسجي كان ممثلاً عن اليمن برعاية وزارة الأوقاف والإرشاد في جائزة الكويت الدولية للقرآن الكريم وتجويد تلاوته برواية حفص عن عاصم، ونال المركز الرابع من بين 79 دولة مشاركة.

وكانت وزارة الأوقاف والإرشاد شاركت في وقت سابق بأكثر من دولة ، كمسابقة الملك عبدالعزيز في مكة المكرمة، ومسابقة الملك محمد السادس في المغرب، و مسابقة الشيخة فاطمة في دبي، و مسابقة الكويت الدولية في الكويت، وحصل المتسابقون على مراكز متقدمة في كل المسابقات.