خلال جولته التفقدية الوكيل جلال باعوضه حضرموت نموذج رائع في الصحة

الخميس 19 إبريل 2018 12:57:13
خلال جولته التفقدية الوكيل جلال باعوضه حضرموت نموذج رائع في الصحة
متابعات

تفقد وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور جلال باعوضه مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت ، كما التقى بمدير عام مكتب الصحة بالمكلا الدكتور رياض حبور الجريري ومدراء مكاتب الصحة على مديريات ساحل حضرموت.


وخلال اللقاء استمع الوكيل باعوضه لشرح مفصل عن الوضع الصحي بساحل حضرموت ومدى الخدمة التي تقوم بها مكاتب الصحة في مختلف مديريات ساحل حضرموت و محاولتها تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين. وقد تم خلال اللقاء الموسع لمدراء الصحة في مديريات الساحل استعراض وتحليل للوضع الصحي بناء على جمع المعلومات بنظام حديث مما يسهل على الجهات ذات العلاقة الحصول على البيانات بطريقه سهله ومرتبه .


ومن جانبه أعرب الدكتور جلال باعوضه وكيل وزارة الصحة عن مدى الخدمة التي تقدمها مكاتب الصحة في مختلف المدريات في ساحل حضرموت، معتبرا هذا إنجاز للجانب الصحي وكذا لمكتب عام الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت.


وقال إننا في وزراة الصحة نعتبر حضرموت نموذجا في الجانب الصحي وندعوا جميع مكاتب الصحة في المحافظات أن تكون على مستوى مكتب الصحة بحضرموت.


مشددا على إن وزارة الصحة تقف مع كل الجهود المبذولة في تحسين الجانب الصحي بحضرموت ؛ ناقلا تحيات وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر محسن باعوم .