العين يكتسح النصر ويتوج بلقب الدوري الإماراتي

الأحد 22 إبريل 2018 01:24:22
العين يكتسح النصر ويتوج بلقب الدوري الإماراتي

توج فريق العين بلقب دوري الخليج العربي الإماراتي، مساء اليوم السبت، بعد فوزه على مستضيفه النصر، (4-0)، في الجولة قبل الأخيرة من المسابقة.

ووصل العين برصيده إلى 50 نقطة، ليرفع الفارق إلى 7 نقاط، بينه وبين أقرب مطارديه الوحدة، الذي أكد احتل الوصافة، رغم خسارته أمام ضيفه عجمان (2-3) اليوم ضمن الجولة نفسها.

وسجل أهداف العين، السويدي ماركوس بيرج (هاتريك)، في الدقائق (34، و44، و62)، وألغى الحكم هدفاً رابعاً سجله الياباني تسوكاسا شيوتاني في الدقيقة 84، بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، الذي كشف عن خطأ من لاعب العين عمر عبدالرحمن "عموري" قبل الهدف، قبل أن يعود أحمد خليل، ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للمباراة.



يذكر أن العين كانت تكفيه نقطتين للتتويج بالدرع، بينما تجمد رصيد النصر عند 36 نقطة، وتراجع للمركز الرابع، بفارق نقطتين عن الوصل بالمركز الثاني.

ويلتقي العين في الجولة الأخيرة مع ضيفه الظفرة، في مباراة لم يحدد موعدها بعد، وخلالها يتوج العين رسميًا بدرع الدوري للمرة 13، بعد غياب موسمين عن منصة التتويج، وكان موسم (2014-2015)، الأخير الذي نال فيه العين اللقب.

وأما في مباراة الوحدة وضيفه عجمان؛ سجل لأصحاب الأرض تيجالي في الدقيقة (26)، وسالم سلطان في الدقيقة (36)، وأحرز لعجمان موديبو مايجا في الدقيقتين (12 و53)، وإديلسون دي ميلو في الدقيقة (51)، ورفع عجمان رصيده إلى 26 نقطة.