غيروا طريقة عملكم وسياستكم قبل ان يستغل حزب الإصلاح برامج الفرصة

سيداتي سادتي ابناء الجنوب الحبيب سيدي الرئيس المارد الجنوبي عيدروس الزبيدي حفظك الله ورعاك اعضاء مجلس حفظ ماء الوجه (الذي يمثلني ويمثل قضيتي )حياكم الله سأكتب بكل صراحة وباللهجة الضالعية دون اللجوء الى مصطلحات سياسية مشهورة او كلمات عربية لها وزن لغوي قوي.
فلنتخيل الوطن عبارة عن منزل هذا المنزل مكون من أساسات وأركان كثيرة انت كمالك أو كحاكم لهذا المنزل قررت انك تخلي الأساس لاحد الاركان مشي حالك ومهمل مش زي بقية الأركان عشان انت ما يعجبك الركن هذا او المكان صعب ويشتي بذل جهد أكثر عشان تخلية ذات اساس قوي ونفس الأركان الاخرى فعملت سريع سريع وكلفتة وحاولت تعمل كل انواع المزينات من المخارج عشان يشوفة اللي بالخارج نفس البقية وبعد ان تم كل شيء سكنت وتتربعت انت وجميع افراد اسرتك في المنزل وعشتم حياة اخر صرخة ومرت الايام المنزل سقط فوقك انت وأسرتك لانك نسيت تصنع منزل يليق بك انت وجميع اسرتك بطريقة صحيحة مطابقة لمواصفات الحياة فانتهيت انت وأسرتك بين جريح ومعاق ومنزل محطم ..
اللي اشتي اوصلة لمجلسنا الموقر الذي يمثلني ويمثل أغلبية شعب الجنوب وهي تجربه لأيام قررت ان أتعرف على هذا الحزب الذي يكرهه كل من يخاف من الحقيقة تجربة عن قرب عشتها بين مؤلفات الاخوان المسلمين وكذلك تجارب ونقاشات خضتها مع الكثيرين منهم وكنت اعمل على هضم جميع أفكارهم واحياناً اعمل استنتاجات لما اعرفة وقرأته وسمعتة من الاخوان .
الاخوان المسلمين ليسوا أشرار بفكرهم وليسوا جماعات ارهابية كما يدعي الجميع او كما يروج الاعلام دعوكم والكذب فالكذب طريقة رخيصة يخرج الانسان عن إنسانيتة ويجعلكم تشعرون بالانتصار الكاذب وكلما عرفنا الحقيقة كلما استحقرنا من كذب علينا .
الاخوان المسلمين لديهم نكهه خاصة تختلف عن غيرهم من الأحزاب لقد اعجبتني أخلاقهم وكلامهم ومعاملتهم مع الاخرين أخلاقهم عظيمة جداً وانت تجادلهم وتناقشهم حجتهم وكلامهم أقوى يستمدون اغلب كلامهم من الواقع المسآوي المحيط بامتنا العربية .
الاخوان المسلمين لديهم طموح لبناء امة بأكملها يريدون ان تذوب كل الحكومات والدول العربية والإسلامية تحت شعار دولة واحدة وجة نظري الخيالية مشروع عظيم وهو طموح جميع الشعوب العربية ولكن سأكون صريح وأعطي وجهة نظر مستمدة من الواقع هم لن ينجحوا لانهم لا يعرفون ان الدول العربية عبارة عن ثقافات وعادات مختلفة وخصوصاً مع هذا الزخم العلمي والتطور الحديث فلن ترضى اي دولة غنية ومتحضرة ان تذوب في دولة فقيرة متخلفة او تتحد معها قد ينجحوا ان عملوا برامج الفرصة كا استغلال ثغرات الفساد او الاماكن الهشة لدى الأنظمة العربية الفاسدة والأحزاب وممثلي الشعوب واستقطاب شباب جدد الى حزبهم بطرق مباشرة او غير مباشرة ويبدأ بالتدريج أشغال الناس بالفساد والظلم وغياب الامن وانتشار الفوضى والبلاطجه وعدم توفر الخدمات وينتشر فكرهم بسرعة اكبر تمهيداً لمشروعهم العظيم لكن بالمقابل ستواجهم صعوبات كثيرة فمشروعهم ضد العبودية مشروعهم ضد الغرب ضد من فرقنا كعرب العالم كله سيعمل ضدهم ..سيعملون ثورات ولن تنجح اي ثورة من ثوراتهم الا تلك الثورة آلتي سيقودها كوادرهم .
حزب الاصلاح ليسوا المهرجين والكاذبين على وسائل التواصل الاجتماعي حزب الاصلاح ليسوا المجرمين اولاد الأحمر ولا السيدة توكل كرمان ولا الصحفين الكاذبين ..
حزب الاصلاح هو اكبر حزب يضم اكبر كادر علمي ومثقف في اليمن اغلبهم دكاترة ومهندسين وكلهم عباقرة ...عندهم تعطش للعلم والقراءة والثقافة والتطلع ..
حزب الاصلاح ليس ارهابي كما تدعون انهم ينتجون في العام الواحد مئات المتعلمين والدكاتره والمهندسين انهم نموذج وطن متكامل سينتصرون علينا اذا لم نعمل على تشجيع العلم والثقافة وتشجيع الطلاب للعلم والمعرفة . المهم بالنسبة لي كشاب جنوبي رغم كل ما شفتة من اخلاق عالية وكرم وعلم وأفكار عظيمة بجماعة الاخوان المسلمين (حزب الاصلاح )فمستحيل اختار الرز مع اللبن قدنا مع الانتقالي حتى لو قال نروح المريخ نشتي نفس برج خليفة بالجنوب ونشتي المارد الجنوبي ينقل تجربة الامارات للجنوب مش سياسة الامارات .

واقترح بعض الحلول قبل ان يقع الفأس بالرأس :-
تشجيع الاتحادات الشبابية الثقافية التعلمية .
زيادة مستوى الوعي لدى الشعب .
وضع اهداف ورؤية مستقبلية واضحة .
تشجيع الإبداع في المجال العلمي وتشجيع الطلاب ودعمهم لمواصلة الدراسات العليا .
محاربة اي ثغرات فساد موجودة في اي قطاع من قطاعات الدولة فالمجلس الانتقالي لدية تفويض شعبي وعلية تقع كامل المسؤلية .
تغير سياسة المجلس الى سياسة اكبر سرية وعدم كشف اي عدوات لأي دول في العالم مهما كانت نسبة العداوة واختلاف الرؤى .
الاعتذار لحزب الاخوان المسلمين (الاصلاح ) عن انهم منظمة ارهابية .
وضع فريق مكتمل الأركان لممارسة نقداً ذاتياً داخل المجلس دون مجاملة وبسرية تامة في اطار المجلس دون الشطحات في وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي السرية فالنقد الذاتي الإيجابي واجب .
عدم تشجيع حزب على حزب او مجموعة على مجموعة فانتم القيادة والقيادة تعني ان تكونوا مع الجميع وضد من يرتكب اخطاء ضد اي شخص مهما كان قربة من المجلس .
عمل وابتكار طرق وتأسيس حزب مقارب لأفكارهم مع حرف البوصلة في النهاية لاستقطاب شباب الاصلاح في الجنوب وعدم استفزازهم بالكلمات الغير أخلاقية لكي لا نرمي بهم الى احضان أعدائنا فيكونوا يوماً ما قنبلة موقوتة في الجنوب قابلة للانفجار اي وقت .
علينا ان نحتضنهم فهم إخوتنا ومن ابناء الجنوب لكي يكونوا سنداً لنا في بنا الوطن الجنوبي الذي هو ملك وحق كل جنوبي اياً كان حزبه .
هذا ان أردتم حقاً ان نبني وطن اما اذا أردتم بناء وطن كمستنقع ووحل قذر مشي حالك وقمتم بإقصاء او تهميش اي فصيل من الفصائل الجنوبية فسيهدم هذا الوطن يوماً ما .
كونوا قيادة بحق وحقيقة تقبل الجميع بغض النظر عن الحزب السياسي الذين ينتمون آلية كونوا منفتحين للجميع اقبلوا جميع الأفكار واعصروها واستخدموا النافع منها لما يخدم مصلحة الوطن العليا كونوا انتم الصوت الحقيقي الذي ينطق بمطالب الشعب لا من يبرر سياسيات دول الخارج كونوا الصوت العالي الحقيقي المعبر عن ارادة الشعب كي يكون لنا وطن كما نريد نحن لا كما يريد لنا غيرنا .