الضالع : قتلى حوثيون في تصدي قوات الجيش لهجوم في مريس .. والمليشيات تقصف القرى

الاثنين 23 إبريل 2018 23:21:14
الضالع : قتلى حوثيون في تصدي قوات الجيش لهجوم في مريس .. والمليشيات تقصف القرى
الضالع - المشهد العربي - خاص

سقط عدد من القتلى والجرجى من مليشيات الحوثي فجر اليوم الإثنين إثر تصدي قوات الجيش الوطني لهجوم شنته المليشيات غرب مريس .

وقال مصدر عسكري بالجيش الوطني، بالجبهة لـ "المشهد العربي" أن قوات الجيش الوطني افشلت هجوم واسع شنته الميليشيات على مواقع " جيحه والصلول وسون الرحبة غرب مريس ما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات .

واكد المصدر أن الهجوم الذي تم افشاله استخدمت فيه مختلف الأسلحة الثقلية والمتوسطة كما لاتزال جثث الميليشيات متناثرة في المواقع والوديان التي شهدت المواجهات.

وفي ذات السياق قصفت مليشيا الحوثي مناطق وقرى سكانية بشكل عشوائي .

وقالت مصادر محلية للمشهد العربي ان مواطنين اثنين اصيبا جراء القصف الذي شنته المليشيات على قرية سون غرب مريس اليوم الإثنين .

واضافت المصادر أن قرية سون تتعرض لقصف عنيف وعشوائي من قبل مليشيات الحوثي المتمركزة في جبل ناصة وقرية رمة والمطلان على القرية .

المصادر أكدت أن القصف والإستهداف تسبب بإصابه 2 مدنين وتضرر عدد من المنازل وممتلكات المواطنين وحاله من الهلع والخوف في صفوف النساء والأطفال وسط القرية .

وتاتي حادثة القصف والإستهداف على القرية بعد ساعات فقط من صد الجيش هجوم للميليشيات في القطاع الغربي لجبهة مريس وسقوط قتلى وجرحى في صفوهم .