محمد علي الحوثي يهدد المنشقين عن جماعته بقطع رؤسهم وتشريد عائلاتهم ومصادرة املاكهم

الأحد 29 إبريل 2018 12:36:28
محمد علي الحوثي يهدد المنشقين عن جماعته بقطع رؤسهم وتشريد عائلاتهم ومصادرة املاكهم
خاص:

كشف صحفي يمني تفاصيل اجتماع حوثي رئيس ما يسمى باللجنة الثورية، محمد علي الحوثي ، مع عدد من الضباط والقيادات في العاصمة صنعاء.

وقال الكاتب الصحفي عباس الضالعي في مجموعة تغريدات على صفحته في تويتر، أن “الحاكم الفعلي محمد علي الحوثي في اجتماع بعدد من الضباط والقيادات هدد وتوعد بأنه لن يرحم كل من يلعب على الحبلين” .. مشيرًا إلى أن “من يعتقد ان وضع الجماعة ضعيف فهو واهم”.

وأشار الصحفي الضالعي أن محمد الحوثي قال “في اجتماع بعدد من الضباط والقيادات: ان مكان دفن صالح الصماد معروف للكل بأنه دفن للماضي (يقصد دفن ثورة 26سبتمبر) وهذا الماضي ذهب دون عودة بأشخاصه واهدافه وكل مايتعلق به”.

وقال محمد الحوثي خلال الاجتماع : “يكفي مزايدة بالماضي الذي لم يقدم شي.. اليوم ثورة جديدة وعهد جديد ونظام جديد”.

وأضاف الضالعي أن محمد الحوثي خاطب الحضور بالقول : ” انه يعلم ان كثير من المتحوثين لهم اتصالات مع العدوان” .. متعهدًا “انه سوف يكشفهم قريبا وان رؤسهم ستقطع وتشرد عائلاتهم وتصادر املاكهم”

وأكد الكاتب اليمني أن محمد الحوثي “اشار الى ضباط وقيادات الحرس الجمهوري وقال انهم جميعا خونة وجواسيس وعملاء ولايثق بهم وانهم يلعبون مع الإمارات والسعودية وانهم سبب بالهزائم التي حدثت في بعض الجبهات ” .. مؤكدًا “انهم لن يفلتوا من العقاب الصارم”.