وكيل أول حضرموت يحث المسؤولين في مؤسسة الكهرباء على اطلاع الرأي العام عن اسباب الانقطاعات

الخميس 3 مايو 2018 19:15:25
وكيل أول حضرموت يحث المسؤولين في مؤسسة الكهرباء على اطلاع الرأي العام عن اسباب الانقطاعات
المكلا / المشهد العربي / صلاح بوعابس :

حث وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ "عمرو بن حبريش العليي" المسؤولين في مؤسستي الكهرباء والتوليد على اطلاع الرأي العام من خلال الاعلان عبر وسائل الاعلام المختلفة عن أسباب انقطاعات التيار الكهربائي التي تشهدها مناطق ساحل حضرموت هذه الأيام وتبيان المعالجات المتخذة لتجاوزها .

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع استثنائي اليوم بالمكلا وضم وكيل المحافظة لشؤون مديريات الساحل والهضبة الدكتور "سعيد العمودي" ووكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب "فهمي باضاوي" ورئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن "عويضان سالم عويضان" والمدير العام لمؤسسة الكهرباء بساحل حضرموت المهندس "سعيد النموري" والمدير العام للتوليد المهندس "محمد باحاج" والمدير العام لفرع شركة النفط "محمد عبدالله شريم" والمدير العام للتوليد بساحل حضرموت وعدد آخر من المسؤولين والقيادات الأمنية .

ووقف الاجتماع أمام أسباب الانقطاعات الحالية للتيار الكهربائي والاطلاع على جهود الجهات المختصة في الحد من انقطاعات الكهرباء وتجاوز كافة الاشكاليات الماثلة, وايجاد تنسيق مشترك فيما يتعلق بتوزيد وتوزيع المشتقات النفطية من مازوت وديزل على محطات التوليد وضمان خلق استقرار في خدمات الكهرباء.

وشدد وكيل أول حضرموت على ضرورة المتابعة المستمرة لتحسين خدمات الكهرباء وإيجاد معالجات عاجلة لمواجهة انقطاعات التيار الكهربائي الحالية مشيرًا إلى أن خدمات المواطنين غير قابلة لأي تلاعب أو اهمال أو تقصير.

وأقر المجتمعون تشكيل لجنة من السلطة المحلية لمتابعة ومراقبة أوضاع الكهرباء وأخرى لمتابعة توزيع المازوت والديزل على محطات التوليد , مؤكدين ضرورة تطبيق مبدأ المحاسبة على المقصرين في اداء مهامهم .