المشبق يطالب بسرعة إحالة المتهمين باغتصاب طفل إلى النيابة وتنفيذ القصاص في مديرية المعلا

الأحد 6 مايو 2018 15:30:30
"المشبق" يطالب بسرعة إحالة المتهمين باغتصاب طفل إلى النيابة وتنفيذ القصاص في مديرية المعلا
عدن / سامح المديني :

طالب صباح مدير عام مديرية المعلا الأخ فهد المشبق في إجتماع طارئ عقد في صباح اليوم الأحد في قسم شرطة المعلا بسرعة إستكمال التحقيقات الخاصة بالجناة المغتصبين للطفل ( س ، ع ) والتي أثارت الرأي العام وهي جريمة قال المشبق بانه يتوجب الحسم فيها وعدم التهاون باعتبارها إنتهاكا لحقوق الأطفال .

وطالب المشبق بسرعة توصيل الجناة إلى النيابة لاستكمال الإجراءات وإرسالهم الى المحكمة لأخد جزائهم بما اقترفوه من جريمة بشعه لا تمت لديننا الإسلامي بصلة .

 

هذا وقد أفاد "المشبق" أن التحقيق جار على قدم وساق دون تهاون بحقوق الأطفال أعراض الناس ولن يسمح بالتعاطف مع الجناة ، كما طالب قيادة شرطة المعلا بإخراج قوة عسكرية الى المستشفى لحماية الجاني من الهرب .

 

هذا وقد تواصل الأخ "المشبق" مع الأخ وكيل النيابة وطالبه أن يكون تنفيذ حكم القصاص ضد الجناة في مديرية المعلا حتى يكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بأعراض الناس وانتهاك حقوق الأطفال .

 

كما أفاد قائد شرطة المعلا "العلواني" بأن جميع الجناة هم من الجنود المستحدثين الذين تعسكروا بعد الحرب الأخيرة وتم توزيعهم بشرطة المعلا ولا يوجد فيهم فرد من أفراد حراسة الأخ مدير المديرية .