مدير شرطة السير بعدن يشرف ميدانيا على تنفيذ حملة التوعية باسبوع المرور العربي

الأحد 6 مايو 2018 21:06:00
مدير شرطة السير بعدن يشرف ميدانيا على تنفيذ حملة التوعية باسبوع المرور العربي
عدن - المشهد العربي - خاص

قام مدير شرطة السير بالعاصمة عدن العقيد/جمال ديان صباح اليوم الأحد بنزول ميداني الى مديريات التواهي والمعلا وكريتر ضمن فعاليات وانشطة اسبوع المرور العربي للإشراف على سير حملة التوعية الإرشادية للسائقين ومالكي المركبات الذي ينفذها رجال المرور وانصارهم من طلاب الثانوية العامة لليوم الثالث على التوالي من أسبوع المرور العربي  تحت شعار (التزامك بالنظام دليل وعيك ).


و اطلع مدير شرطة السير اثناء نزوله الميداني على مدى التزام وانضباط رجال المرور في اداء مهامهم وتنفيذ برنامج الخطة الميدانية لليوم الثالث من اسبوع المرور العربي .


كما حث العقيد ديان رجال المرور على ضرورة الاستمرار  بالإنضباط والتحلي بروح المسؤولية وبذل اقصى جهودهم في مواصلة  تنفيذ حملة التوعية والارشاد للسائقين ومالكي المركبات  والسيارات للأهمية بالإلتزام بقواعد المرور والسلامة .


وتأتي هذه الحملة التوعوية  ضمن برنامج اعدته إدارة شرطة السير م/عدن  لتنفيذه خلال فترة اسبوع المرور العربي الذي دشنه مدير أمن عدن اللواء الركن /شلال علي شائع الجمعة الماضية والذي يستمر حتى 10 مايو 2018م   ، رافق مدير شرطة السير اثناء نزوله الميداني نائب مدير إدارة العلاقات العامة والتوجية المعنوي بإدارة أمن عدن أوسان مسلم .