دائرة المرأة والطفل في المجلس الانتقالي تكرم المعلمات المتطوعات في محافظة عدن

الثلاثاء 8 مايو 2018 00:38:55
دائرة المرأة والطفل في المجلس الانتقالي تكرم المعلمات المتطوعات في محافظة عدن
خاص

كرمت دائرة  المراة والطفل التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المربيات في محافظة عدن لعام 2017 _ 2018 م  والبالغ عددهن عشر معلمات، وذلك صباح يوم الاثنين الموافق 7/ 5 / 2018 م .

واستهدف الحفل التكريمي، معلمات عدن اللاتي تجاوزن العمر القانوني لوظيفتهن، ولكنهن مازلن يمارسن نشاطهن التعليمي التطوعي .

وقالت ابتسام عبدالله صالح رئيس قسم العلاقات العامة في الدائرة القانونية  في ادارة المراة والطفل في المجلس الانتقالي "أن التكريم استهدف عشر مربيات من محافظة عدن كن ومازلن حقل عطاء في مهنة التعليم" . وأضافت أن "الهدف من التكريم تحفيزهن، ومكافاتهن لدورهن الكبير في العمل التربوي التطوعي، وقد ارتاينا أن نقوم بتكريمهن، سيما وانهن تجاوزن المرحلة القانونية للعمر الوظيفي .

وأشارت ابتسام، إلى أن التكريم أقيم بدعم من المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلا بالدائرة العامة للمراة والطفل، وبرئاسة الأستاذة نور فضل .

الجدير بالذكر أن حفل التكريم كان نموذجا رائعا ويعد ثمرة من ثمار المجلس الانتقالي الجنوبي، والذي يقضي إلى الاهتمام والرعاية بالمبدعين والنشطاء والشباب من أبناء الجنوب .

حضر حفل التكريم المربيات لعام 2017_ 2018 م  نور فضل عبدالله رئيس ادارة المراة والطفل في المجلس الانتقالي وابتسام عبدالله رئيس قسم العلاقات العامة بالدائرة وهناء باسنيد مدير ادارة رياض الاطفال بمحافظة عدن .