البيضاء : مصرع أكثر من 25 مليشاوياً بينهم قيادي و أسر أخرين

الخميس 10 مايو 2018 21:13:40
البيضاء : مصرع أكثر من 25 مليشاوياً  بينهم قيادي و أسر أخرين
متابعات

لقي أكثر من 25 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم اليوم الأربعاء, إثر معارك عنيفة خاضها الجيش الوطني مع المليشيا في مناطق متفرقة بمحافظة البيضاء وسط البلاد.

ونقل موقع سبتمبر نت التابع للجيش الوطني عن مصدر ميداني قوله :  أن 12 عنصرا من المليشيا الانقلابية لقو مصرعهم  وأسر أربعة أخرين, على يد أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في منطقة فضحه الإستراتيجية بمديرية الملاجم شرقي البيضاء.

وأكد المصدر أن المليشيا الانقلابية حاولت التسلل إلى الخط الإسفلتي الرابط بين جبهتي الملاجم وعقبة القنذع بمديرية نعمان, بعد أن تمكن الجيش أن تم تحريره يوم أمس وقطع  خط إمدادات المليشيا في المنطقة.

في السياق لقي القيادي في المليشيا الانقلابية المدعو حسن يحيى الوشلي  المكنى”ابو مجد” مصرعه, مع عدد من مرافقيه في جبهة قانية بمحور البيضاء.

وفي جبهة قانية لقي 12 عنصرا من المليشيا الانقلابية مصرعهم وأصيب واسر آخرين إثر تمكن الجيش الوطني من صد هجوم للمليشيا على مواقعه في جبهة قانية بمحافظة البيضاء.

وذكرت مصادر ميدانية إن 12 عنصر من المليشيات لقوا مصرعهم وأصيب واسر آخرين, واستعادة كمية من الأسلحة والذخائر خلال هجوم معاكس شنه الجيش بعد صده هجوم المليشيات على مواقع خدار الخميس والعرجاء والخليقه والهده”.

من جهة اخرى دكت مدفعية الجيش الوطني مواقع وتحصينات المليشيا الانقلابية على مشارف مديرية الملاجم شرق المحافظة.