الطالبة أصالة نصر الضالعي تحقق المرتبة الاولى في كلية الصيدلة وتهدي نجاحها إلى أبناء وأمهات الشهداء

الجمعة 11 مايو 2018 09:32:56
الطالبة أصالة نصر الضالعي تحقق المرتبة الاولى في كلية الصيدلة وتهدي نجاحها إلى أبناء وأمهات الشهداء
خاص:

كما هو معروف, رحلة النجاح لا تتطلب البحث عن بلد أو أرضٍ جديدة؛ ولكنّها تتطلب الاهتمام بالنجاحِ، والرغبةِ في تحقيقه، والنظر إلى الأشياء بعيون جديد الطالبة ٲصاله نصرالضالعي ، وبعد سنوات من المشقّة والإجتهاد و الإصرار, إستطاعت أن تحقق وتصل لحديقة النجاح بقوة حيث حققت حلمها الرائد الذي لم يكن له حدود في ميدان الطب والصيدلة فقد تخرّجت حاصلة على دبلوم التخرّج من كلية الصيدله حاصلة على المرتبة الاولى.

و حققت الطالبة الطالبة اصاله نصر هذا الانجاز خلال دراستها في الجامعة الوطنية كلية الصيدلة بالعاصمة عدن ، حيث أطلقت مشوارها نحو تحقيق هذا الانجاز غير المسبوق من خلال الكلية والادارة والطاقم التدريسي الذي رافقها في مسيرتها الذين دأبوا على تشجيعها وحثها ومساندتها بالمشاركة ، ليس هذا فحسب فقد سبق وأن حصدت الجوائز والمراتب الأولى، الأمر الذي اهلها للحصول على المرتبة الاولى اليوم

نجاح وتفوق ٲصالة على العديد من زملائها وزميلاتها في الكلية شرفا و فخرا لمحافظة الضالع خاصة وللجنوب عامة .وبعد تكريم الطالبه اصاله من قبل الجامعه الوطنيه على تفوقها اعلنت اصالة انها تهدي نجاحها لابناء وامهات الشهداء الذين ضحوا بارواحهم فداء لهذا الوطن وقدموا انفسهم رخيصه في سبيل الدفاع عنه وعن الشعب وقالت سنرد لهم الجميل بخدمة الشعب ونكون عند حسن ظن شهدائنا في خدمة وطننا واهلنا فالف الف. مبروك. لاصالة وعقبال الدراسات العليا.