مكتب الشباب والرياضة بلحج يكرم منتخبات الناشئين المشاركين في البطولة الوطنية

الجمعة 11 مايو 2018 14:55:31
مكتب الشباب والرياضة بلحج يكرم منتخبات الناشئين المشاركين في البطولة الوطنية
لحج/ ناصر الطيري :

أقام مكتب الشباب والرياضة محافظة لحج صباح اليوم حفلا تكريميا للمنتخبات الرياضية التي شاركت في الدورة الوطنية للألعاب الرياضية للناشئين التي حققت مراكز متقدمة وتوزيع الأدوات الرياضية لأندية المحافظة للموسم الرياضي 2018م .

وفي الحفل الذي أقيم تحت رعاية محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله تركي قائد اللواء 17 مشاة والاخ معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري ألقى وكيل أول محافظة لحج الاخ صالح البكري كلمة قال فيها نبارك للمنتخبات الرياضية تحقيقها مراكز متقدمة في البطولات التي شاركت فيها على مستوى المحافظات المحررة واستطاعت أن ترفع اسم المحافظة عاليا بين كل المحافظات المشاركة مؤكدا أن السلطة المحلية لن تتوانى في خدمة الشباب في المحافظة لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل ـ مشيرا إلى أن الشباب هم عماد المستقبل ومنطلق التحولات والتطور والازدهار لأي بلد يكون على عاتقهم وبسواعدهم تبنى وتزدهار الأوطان .

من جانبه ألقى الأخ رائد صالح مدير عام مكتب الشباب والرياضة محافظة لحج كلمة قال فيها اننا سعيدون في تكريم المنتخبات واللاعبين الذين شرفوا المحافظة بانجازهم وحصد المراكز المتقدمة من بين جميع المنتخبات .

مشيرا إلى أن حضور محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله التركي هذا الحفل يعتبر تكريم لكل الشباب في المحافظة دليلا قاطعا على الاهتمام الذي توليه السلطة المحلية لقطاع الشباب .

موضحا أن العمل الرياضي قد توسع مفهومه وأصبح يحتاج إلى تخطيط لتحقيق النجاح وان مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة يدرك ذلك ويؤمن أن النجاح يأتي بتكاتف الجميع.

لافتا إلى أن إدارة مكتب الشباب بالمحافظة وبمختلف اقسامه يسعى إلى تطوير الرياضة من خلال تحقيق الشراكة مع القطاع التجاري والصناعي حتى نتمكن من إيجاد رافد لاستمرار الرياضة وازدهارها .


شاكرا في ختام كلمته وزير الشباب والرياضة الأخ نايف البكري على دعمه السخي في تكريم منتخبات المحافظة وتقديم الأدوات الرياضية للأندية .

وقد القيت في الحفل قصيدتين شعريتين تناولت واقع الرياضة وأهميتها في حياة الشباب .

وفي ختام الحفل قام محافظ محافظة لحج احمد عبدالله تركي وكيل اول محافظة لحج صالح البكري ووكيل وزارة الشباب والرياضة عزام خليفة ومدير مكتب الشباب مخافظة ابين احمد صالح الراعي ومدير التدريب والتاهيل بوزارة الشباب والرياضة سعيد العمري بتكريم المنتخبات واللاعبين المبرزين في البطولة الوطنية للناشئين وتقديم الأدوات الرياضية لأندية المحافظة.

حضر الحفل مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل محسن عبدالجليل ومدير مكتب السياحة اروى الصليب ومدير مكتب الإعلام بالمحافظة سعدان اليافعي