برعاية المجلس الانتقالي .. تدشين مسابقة القران الكريم بشبوة

الأحد 27 مايو 2018 00:44:37
برعاية  المجلس الانتقالي .. تدشين مسابقة القران الكريم بشبوة

بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني ونائبه عيدروس  باعوضه ، دُشنت اليوم بمسجد الشافعي بمدينة عتق فعاليات  مسابقة القران الكريم  التي ترعاها ادارة الفكر والإرشاد بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة .
وبعد تلاوة آيات من القران الكريم القى مدير ادارة الفكر والإرشاد بالمجلس الانتقالي بالمحافظة الاخ احمد عمر بامعبد كلمة اكد فيها على الاهمية الكبيرة التي  يوليها المجلس  الانتقالي بالمحافظة ممثلة في ادارة الفكر والإرشاد في تشجيع  حفظة كتاب الله   وحفظه والاهتمام بدارسيه ، مشيرا الى ان من اعظم الاعمال  التي يمكن ان يتقرب بها العبد الى الله هي حفظ القران الكريم .
وأضاف بامعبد : "" ان عند تقديمنا خطة لهذا النشاط لقيادة المجلس الانتقالي ، حظي ذلك باهتمام وإشادة من قبل الاخوة في قيادة المجلس ، ووافقت قيادة المجلس على تقديم الامكانيات  للقيام بمثل هذه الانشطة القيمة و وعدت بتقديم الامكانيات للقيام بأنشطة تحفز الشباب في حفظ كتاب الله في عموم مديريات المحافظة .
وبهذا الصدد عبر مدير الفكر والإرشاد عن شكره وتقديره لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة في القائد اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس  ، وقيادة انتقالي شبوة ممثلة في الشيخ علي محسن السليماني رئيس المجلس على دعمهم وتشجيعهم لمثل هذه الانشطة .
حضر تدشين المسابقة  رئيس ادارة حقوق الانسان بانتقالي شبوة احمد  الهقل ،  وبعض المسؤولين المحليين ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية .
هذا ومن المقرر ان تستمر المسابقة لعدة ايام في مسجد الشافعي بمدينة عتق ، بمشاركة عشرات من حفظة كتاب الله ، تم تقسيمهم الى عدة فئات ، وتم تشكيل لجنة تحكيم من مجموعة من الدعاة السلفيين في مدينة عتق .