بصمة أمل بلحج تتبنى للمرة الثانية حملة زواج شخص من ذوي الإعاقة

الثلاثاء 29 مايو 2018 08:33:00
بصمة أمل بلحج تتبنى للمرة الثانية حملة زواج شخص من ذوي الإعاقة
فارس محرد

بصمة أمل ومسارها الهادف تجاه المعاق …والمهمشين كانت في العام السابق مع حملة زواج لشخص من ذوي الإعاقة عبده سعيد محمد الذي حضى زواجه بنجاحا كبير مع مناشدة مؤسسة بصمة أمل ممثله برئيسها الأستاذ القدير عبدالباسط المصفري التي حققت نجاحاً منقطع النظير فاق كل التوقعات .

وفي هذا العام مع حملة مناشده وبعد نجاح حملتها السابقه بتزويج أحد المعسريين للزواج العام الماضي وهو عبده سعيد محمد الذي يعاني من إعاقة .

بصمة أمل الان تتبنا حملة زواج المعاق فهيم محمد سيف الذي يعتبر من أسرة فقيرة وادعو الناس والخيرين للتفاعل في استكمال مراسيم زواجه واستكمال بنا منزله وسيكون الاجر والثواب بمساعدة هذه الفئة .

نقطة انطلاق الحملة وواكبت سير عملها وكانت في برهة التفاعل من بعض الخيرين .

و التي كرست بالخير وإن كان ضئيلآ ولكن مع هذه الحملة نتعشم من الخيرين لتكتمل فرحة هذه الفئه وحالته التي تصعبة في شخصه .

تتقدم مؤسسة بصمة أمل للتنمية الاجتماعية محافظة لحج بمناشدة أهل الخير والباحثين عن الأجر والثواب نناشدكم مساعدة الشاب فهيم محمد سيف من أبناء قرية الغريق هذا الشاب يود إكمال نصف دينه ولكن الفقر والعوز يحول دون ذلك.

هذا الشاب يعمل حمالاً بالأجر اليومي علماً بأن مايحصل عليه من أجر العمل لا يكفيه لقوت يومه.

الشاب فهيم قد خطب في المرة الأولى لكن أهل العروس فسخوا خطبته بحجة انتهاء الفترة المحددة له باستكمال المهر المتفق عليه وبعد أن فسخت خطوبته عاود وخطب للمرة الثانية والان هو يعيش حالة من التهديد مرة أخرى بفسخ الخطبة اذا لم يكمل قيمة المهر بالفترة المحددة وهو يعيش الان ضغطاً نفسياً كبيراً ، والاجر من لبا تحقيق حلم هذا الشاب.

واليوم تقف أمامنا الصعوبة ذاتها ونحن نحاول نرفع المناشده لتكملة حلم هذا الشخص الذي اغلق عليه الابوب ولكن باب الله موجود وكل الاخيرين ينابيع عطاء الخيرين ترسم الأمل من جديد للشاب / فهيم محمد سيف ..

ًكما نتقدم بالشكر والعرفان للعاملين الطبيين القائمين على الحملة والمواطنين والخيرين الملبين لهذه المناشدة .

ثقافة و مجتمع

السبت 20 إبريل 2024 04:58:06
الخميس 18 إبريل 2024 19:15:04