المنصورة يتجاوز شمسان ويتربع على صدارة المجموعة الأولى لبطولة شهداء المحضار الخماسية

الخميس 31 مايو 2018 12:14:00
المنصورة يتجاوز شمسان ويتربع على صدارة المجموعة الأولى لبطولة "شهداء المحضار" الخماسية
خاص:

خطف قدامى فريق المنصورة بطاقة المرور للدور الثاني من بطولة شهداء المحضار الخماسية بعد فوزه المستحق على قدامى فريق شمسان بستة اهداف لأربعة في المباراة التي اقيمت مساء الأربعاء على الملعب الخماسي التابع لنادي وحدة عدن ضمن مباريات المجموعة الأولى من بطولة شهداء المحضار الخماسية لكرة القدم للاعبين القدامى التي تنظمها إدارة نادي وحدة عدن وتقام برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي بمشاركة عشر فرق قسمت إلى ثلاث مجموعات وتحتضن منافساتها أرضية ملعب نادي وحدة عدن الخماسي خلال ليالي شهر رمضان المبارك .
فوز قدامى المنصورة في آخر مباريات الدور الأول من منافسات جاء بعد أن قدم الفريق واحدة من أفضل مبارياته في البطولة وفرض هيبته على مجريات المباراة والتي من خلالها حقق لاعبو الفريق نصر ثمين وكبير على منافسهم في المجموعة فريق شمسان وازاحته من المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة للدور الثاني من البطولة .
فريق قدامى المنصورة حقق فوزه الثالث على التوالي وحجز موقعه في الدور الثاني متصدرا للمجموعة الأولى بالعلامة الكاملة تاركا المركز الثاني للقدامى نصر دار سعد فيما ودع الروضة وشمسان منافسات البطولة من الدور الأول .
سجل اهداف قدامى المنصورة الستة اللاعب أنور عمر الذي سجل أربعة اهداف (سوبر هاتريك ) ، خالد مبارك ( هدف ) ، نبيل أحمد ( هدف ) .
فيما جأت اهداف قدامى شمسان علي بادي ( هدفين ) ، مازن عبدالصمد ( هدفين ) .
أدار اللقاء الحكام أحمد عون ، نائل عوشان، هاملي كليب (ميقاتي ) .
يلعب الخميس 15 رمضان فريقا وحدة عدن والميناء ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة التي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك على الملعب الخماسي التابع لنادي وحدة عدن .