أرغم صديقته على خدعة فانتهى الأمر بمأساة

الاثنين 25 يونيو 2018 2:27 ص
أرغم صديقته على " خدعة " فانتهى الأمر بمأساة

نهاية مأساوية لـ "خدعة يوتيوب"

سكاي نيوز عربية
في مشهد مرعب، دوت صرخات شابة حامل وهي تتوسل لصديقها بأن يتوقف عن تصوير خدعة لينشرها على موقع يوتيوب، لم تسر وفق الخطة وانتهت بإطلاقها الرصاص عليه ومقتله.

ووقعت الحادثة قبل نحو عام في ولاية مينيسوتا الأميركية، إلا أن السلطات نشرت تفاصيل الفيديو المروع يوم الجمعة.

وكان بيدرو رويز (22 عاما) يحاول أن يطبق خدعة أمام الكاميرا لينشر الفيديو على موقع يوتيوب، بمساعدة صديقته موناليزا بيريز (21 عاما)، وبحضور نحو 30 شخص، منهم طفلتهما البالغة من العمر 3 سنوات.

وطلب رويز من صديقته أن تطلق النار من مسدس على موسوعة ضخمة كان يحملها بيده أمام صدره، معتقدا أن الموسوعة ذات الغلاف الذي يبلغ سمكه 1.5 إنش، ستحميه من الرصاص.

لذا طالب الشاب صديقته الحامل بأن تطلق النار على الموسوعة، بعد أن انهارت في البكاء مطالبة إياه بالتوقف، قائلة إنها "خائفة جدا ولا تستطيع القيام بذلك"، حسب ما ذكر موقع "تلغراف".

وما إن أطلقت بيريز النار على الموسوعة، حتى اخترقتها الرصاصة وأصابت والد طفلتها بجرح مميت.

وفي مارس الماضي، سجنت بيريز لـ 6 أشهر بعد اعترافها بتهمة القتل من الدرجة الثانية، بعد أن أظهرت الأدلة أن صديقها الراحل ضغط عليها لعدة أسابيع للمشاركة في هذه "الخدعة".

التعليقات

منوعات

الاثنين 25 يونيو 2018 2:27 ص

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صورة محرجة للملاكم اليمني الأصل وبريطاني الجنسية نسيم حميد، أو كما يلقب بالبرنس نسيم. وأظهرت الصحيفة...

الاثنين 25 يونيو 2018 2:27 ص

أعلن والد ميجان ماركل زوجة الأمير هارى حفيد الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا اليوم الاثنين عن أمله فى تدخل الملكة لإعادة تواصله مع ابنته.  وق...

الاثنين 25 يونيو 2018 2:27 ص

فى واقعة غريبة ولأول مرة تمطر السماء أوراقا نقدية من فئة 100 دولار فى أحد شوارع هونج كونج، حسبما جاء فى فيديو نشرته قناة "روسيا اليوم" . وأوضحت...

/* */

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك