مدير عام حالمين ورئيس المجلس الانتقالي يدشنان امتحانات إتمام الشهادة الثانوية بالمديرية

الأحد 1 يوليو 2018 14:04:49
مدير عام حالمين ورئيس المجلس الانتقالي يدشنان امتحانات إتمام الشهادة الثانوية بالمديرية
حالمين / صبري عسكر :

دشن مدير عام مديرية حالمين الأخ عبدالفتاح حسين حيدرة وعضو انتقالي لحج المناضل قاسم حمود مثنى ورئيس المجلس الانتقالي في المديرية العميد ناجي عبدالله الكربي ومعهم مدير مكتب التربية الأستاذ عبدالحكيم صالح ناصر ومدير التعليم في المحافظة الأستاذ جميل شهاب مشرف الإمتحانات في مديرية حالمين والوفد المرافق لهم ،صباح اليوم الأحد 1يوليو 2018م امتحانات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية.

واطلع مدير عام حالمين ورئيس المجلس الانتقالي العميد الكربي على سير الامتحانات في مركز مدرسة سعيد صالح وحالمين للبنات ،حيث أشادوا بمستوى الأعداد والترتيب لإجراء الامتحانات وبمستوى الانضباط الذي لمسه من قبل الطلاب والطالبات والمشرفين والمراقبين على مراكز الامتحانات وكذا تفاعل أولياء الأمور في الدفع بأبنائهم لأداء الامتحانات. .ودعوا المشرفين على الإمتحانات إلى تهيئة الأجواء الملائمة والمناسبة للطلاب والطالبات لأداء الامتحانات بكل سهولة ويسر .. وحث الوفد الزائر الطلاب في ذات الوقت على المثابرة والاجتهاد في التحصيل العلمي لضمان إحراز نتائج علمية مشرفه تعكس واقع المجهود الذي بذلوه على مدى عام كامل.. متمنين لهم التوفيق والنجاح.

من جانبه أكد مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ عبدالحكيم صالح ناصر إلى أنه قد تم اتخاذ كافة الإجراءات والترتيبات لخوض الامتحانات وإعطاء التوجيهات اللازمه لكل المشرفين على سير عملية الامتحانات بتوفير كل المتطلبات لتمكين الطلاب والطالبات من أداء امتحاناتهم دون أية عراقيل أو صعوبات تذكر مشيرا بان مشرف مركز سعيد صالح الاستاذ صالح علي الضحاك وحالمين للبنات الأستاذ حنش ثابت علي ..