السقلدي والعيسائي يدشنان عملية امتحانات الثانوية العامة في مديرية الشعيب بالضالع

الأحد 1 يوليو 2018 20:25:05
السقلدي والعيسائي يدشنان عملية امتحانات الثانوية العامة في مديرية الشعيب بالضالع
الشعيب - المشهد العربي - خاص

دشن صباح اليوم الاحد العميد عبدالجبار السقلدي مدير عام مديرية الشعيب والاستاذ محمد العيسائي مدير الترببة والتعليم المشرف العام للامتحانات بمحافظة الضالع والاخ رؤوف قاسم الجعفري نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية أولى أيام الامتحانات النهائبة لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية بقسميها في جميع المدارس الثانوية بمديرية الشعيب وعددها 13 مدرسة ثانوية موزعة على 10 مراكز امتحانية ، ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات لهذا العام 638 طالب وطالبة منها 423 من الذكور و 215 من الاناث .

هذا و قاما بزيارة تفقد خلالها ثانوية الشهيد العبادي في العوابل) وثانوية الفقيد محمد مثنى المكلاني بالمصنعة وثانوية الفقيد ابوبكر الصديق بالرباط.

وفي تصريح خاص للسقلدي مدير عام مديرية الشعيب حذر فيه المعلمين والطلاب في وقت واحد بان من يتجاهل ويتساهل في هذه المرحلة مع في عملية استمرار ظاهرة الغش والاستمرار في عملية تجهيل الشباب والمجتمع سوف يتحاسب بالقانون من جهة ثم عند الله ، وقال اتركوا ابنائنا الطلاب يشغلوا عقولهم وعلموهم العلوم الصحيحة واضبطوهم بدلا من تسيبهم.

في الوقت نفسه اشاد مدير عام المديرية والاستاذ العيسائي بمستوى الوعي والانضباط الذي يتحلى بها الطلاب والمعلمين واللجان الاشرافية و المجتمع الذي ساعد على منع التجمهر ومنع ظاهرة الغش عكس الاعوام الماضية.

هذا وقد رافقهم في الزيارة الاخ احمد عفيف مدير مكتب المدير العام والاستاذ عبدالكريم علي رئيس قسم التوجية بمكتب التربية احمد صالح حسين قائد معسكر الشهيد واعد والاستاذ ايضاد الخيلي مدير الرقابة بمكتب التربية والاستاذ سليم عبدالله رئيس نقابة المعلمين بالمديرية الاستاذ تيسير عمر رئيس قسم الصحة المدرسية بمكتب الترببة .


مكتب إعلام محافظة -الضالع
1 يوليو 2018م