عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن يترأس اجتماعاً استثنائياً باللجنة العليا للامتحانات بالكلية

الأحد 1 يوليو 2018 22:26:33
عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن يترأس اجتماعاً استثنائياً باللجنة العليا للامتحانات بالكلية
عدن - المشهد العربي - إياد وادي

ترأس الدكتور/عبد الله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية رئيس اللجنة العليا للامتحانات بالكلية اجتماع اللجنة الأول لبحث استعدادات الكلية لتدشين امتحانات الفصل الدراسي الثاني الدور الأول والوقوف أمام الصعوبات التي قد تعيق سير العملية التي ستنطلق بتأريخ 7 يوليو الجاري.

 

وفي مستهل الاجتماع القى الاخ عميد الكلية كلمة أشار من خلالها إلى أهمية توفير الأجواء المناسبة للطلاب خلال العملية الامتحانية لهذا الفصل ، مشدداً على ضرورة التزام وتسهيل كل الأمور المتعلقة بالطلاب والطالبات حتى تسير العملية الامتحانية بالطريقة المناسبة كما هو معد لها من قبل اللجنة العليا للامتحانات بالكلية.

 

واختتم الدكتور / عبد الله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية رئيس اللجنة حديثة بالشكر والتقدير على حرص اللجنة العليا للامتحانات في إنجاح العملية الامتحانية للفصل الثاني الدور الاول وسيرها بالطريقة المثلى.

 

هذا وقد ناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات الهامة والخاصة بالامتحانات أبرزها الاستعداد والتحضير للامتحانات الدور الاول الفصل الثاني وتوزيع مهام أعضاء اللجنة وكشف المراقبين ، وتطرق الاجتماع غلى كل المسائل المتعلقة بتسيير عملية  الامتحانات في الكلية.