مكتب التربية بجردان شبوة يدشن امتحانات الثانوية العامة

الاثنين 2 يوليو 2018 01:28:23
مكتب التربية بجردان شبوة يدشن امتحانات الثانوية العامة
شبوة - المشهد العربي - عزام بادهري

دشن مكتب التربية والتعليم  بمديرية جردان محافظة شبوة - صباح أمس الأحد،  امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2018 - 2017م بحضور رئيس المجلس الانتقالي مديرية جردان الأستاذ ناصر قردع بن سريع، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ علي بدر ضباب، ورئيس قسم التوجيه الأستاذ عايض بشر، ورئيس قسم التعليم محمد باجاحر، والأستاذ صالح الفشري رئيس قسم الاختبارات بالمحافظة.

هذا وقد أشاد الجميع بالانضباط التام في أداء الامتحانات وأثنوا بجهود القائمين عليها، كما شكر رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية الأستاذ ناصر قردع جميع القائمين على العملية الامتحانية وثمن الجهود التي تبذل من أجل سير الامتحانات بالشكل المطلوب.

كما حث الطلاب والطالبات على المزيد من المثابرة والجد والاجتهاد، من أجل نيل التفوق التعليمي.

من جانبه حذر مدير التربية والتعليم بالمديرية، الأستاذ علي بدر من اللجوء إلى وسيلة الغش - التي تفشت في أوصال المجتمع بشكل مزري - واصفاً هذه الظاهرة بأنها إحدى الكوارث التي تهدد مستقبل الطلاب، وتنشئ أجيال فاشلة لا تستطيع بناء الوطن الذي نطمح إليه.

كما أشار إلى أن الطلاب يؤدون امتحاناتهم - في المركز الامتحاني بالمديرية - وفقاً لخطة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، شاكراً كل الجهود، ومتمنياً للطلاب والطالبات كل التوفيق والتفوق والنجاح، وتحقيق طموحاتهم المستقبلية التي تبدأ في طور التشكيل من هذه المرحلة الهامة والمصيرية.