قائد الحزام الأمني بالضالع يزور محكمة الاستئناف بالمحافظة ويؤكد وقوفهم مع السلطة القضائية وحمايتها في تأدية مهامها

الاثنين 2 يوليو 2018 21:00:54
قائد الحزام الأمني بالضالع يزور محكمة الاستئناف بالمحافظة ويؤكد وقوفهم مع السلطة القضائية وحمايتها في تأدية مهامها
الضالع - المشهد العربي - خاص

قام قائد الحزام الأمني الضالع احمد قائد وهيثم فضل نويصر قائد قوات الطوارئ بالحزام الأمني صباح اليوم بزيارة الى محكمة استئناف الضالع بالجليلة.

وخلال لقائهم رئيس محكمة الإستئناف والموظفين بالمحكمة قال رئيس محكمة استئناف الضالع : انه يجب على كل السلطات الامنية ان تقف وقة  جادة الى جانب السلطة القضائية من اجل البدء بالعمل.

واضاف، ان نجاح القضاء لن يتحقق الا بوقوف الحزام الأمني والامن وكل القوى بجانب السلطة القضائية وسنعمل بكل جهد واصرار في معالجة كافة القضايا.

وقال قائد الحزام الامني الضالع العقيد احمد قايد، اننا في الحزام الامني نقف الى جانب القضاء بكل قوة وسنعمل بكل جهد وعزيمه من اجل انجاح العمل في الجانب القضائي. . وقال، اننا جميعآ حزام وأمن وقوات خاصة ومواطنين نقف الى جانب السلطة القضائية.

مشيرا، ان أمن واستقرار الضالع لن يتحقق الا عندما يتم تفعيل القضاء والبدء في معالجة كافة القضايا وانها كل اساليب الفوضى والعنف .

كما شكر قائد الحزام الامني كل العاملين في محكمة الاستنئاف على نشاطهم ودورهم في انجاح العمل بالمحكمة ومعالجة كافة القضايا.

من جانبه قال هيثم فضل نوصير قائد قوات الطوارى بحزام الضالع . ان الوقت قد حان وانه يجب على الجميع ان يقف بقوة مع اخواننا في السلطة القضائية بالمحافظة .

كما انه يجب البدء بمعالجة كل القضايا واننا سنقف بجانب اخواننا القضاة وسنوفر لهم كل وسائل الحماية وسنبذل كل جهودنا بجانب اهلنا في الضالع من اجل معالجة كافة قضاياهم عبر القضاء .

وفي ختام اللقاء قدم العديد من القضاة والمحامين كلمات الشكر والامتنان لقوات الحزام الامني بالضالع على كل ماتبذله من جهد في سبيل تعزيز الأمن في الضالع والحفاض على ممتلكات الناس وانهاء كافة مظاهر التقطع والجباية .