رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية يلتقي قيادة التحالف المدني الديمقراطي بعدن

الثلاثاء 3 يوليو 2018 20:43:34
رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية يلتقي قيادة التحالف المدني الديمقراطي بعدن
عدن - المشهد العربي - خاص

التقي صباح اليوم الثلاثاء اللواء احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية، بمكتبه في المجلس الانتقالي الجنوبي بالتواهي، بعدد من قيادات التحالف المدني الديمقراطي برئاسة القاضي امين قنان رئيس التحالف .

وفي مستهل اللقاء رحب رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية اللواء احمد بن بريك، برئيس التحالف المدني الديمقراطي والوفد المرافق له مستعرضا لهم جملة من القضايا المتعلقة بالعمل السياسي الذي قام به المجلس الانتقالي منذ تشكيله وحتى اليوم على المستوى الداخلي والخارجي فيما يخص القضية الجنوبية والثمار التي تحققت له حتي الان على هذا الطريق .

وأكد ان المرحلة الراهنة التي تشهدها القضية الجنوبية هي مرحلة العمل السياسي والحوار والتقارب بين كافة القوى على الساحة الوطنية وفقا لما تقتضيه طبيعة التحديات والمعطيات الداخلية والخارجية التي تشهدها المنطقة فضلا عما تستوجبه مصلحة الشعب الجنوبي في الوقت الراهن، معبراً عن شكره وتقديره لقيادة التحالف المدني على انشطته المجتمعية الملموسة والهامة التي تنقل صورة حضارية للعالم عن الدولة الجنوبية .

كما تطرق بالحديث عن الدور التشريعي للجمعية الوطنية والاستعدادات الجارية لانعقاد الدورة الاولى للجمعية في العاصمة عدن.

من جانبها عبرت قيادة التحالف المدني الديمقراطي لرئيس الجمعية الوطنية عن سعادتها البالغة بهذا اللقاء الذي يأتي في اطار سعيها الدائم للتواصل والجلوس مع كل الاطراف السياسية والوطنية والاجتماعية والمدنية ذات الصلة بالشأن الجنوبي لتعزيز علاقات التعاون معهم.

حضر اللقاء الاستاذ حافظ الشجيفي عضو التحالف المدني الديمقراطي رئيس دائرة المشاريع، والاستاذ محمود الميسري رئيس لجنة الرقابة والتفتيش، الاعلامي سامر سويد نائب رئيس الدائرة الاعلامية .
.
الجدير بالذكر ان التحالف المدني الديمقراطي كيان مدني حقوقي يضم طيف عريض من منظمات ومؤسسات المجمتع المدني الفاعلة في عدن .