شاهد .. تصميم هاتف جلاكسي نوت 9 المنتظر من سامسونج

الأربعاء 04 يوليو 2018 3:47 ص
شاهد .. تصميم هاتف جلاكسي نوت 9 المنتظر من سامسونج

جلاكسى نوت 9

متابعات

ظهرت خلال الفترة الماضية الكثير من التسريبات الخاصة بمواصفات هاتف جلاكسى نوت 9 المنتظر من شركة سامسونج، المقرر أن يتم الكشف عنه يوم 9 أغسطس المقبل، إلا أن أحدث تسريب كشف عن تصميم الهاتف، والشكل الذى سيصل به هاتف سامسونج المقبل.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فإن الهاتف الجديد يأتى بتصميم مشابه لتصميم الإصدارات السابقة، ولن يقدم الجهاز أي تغييرات جوهرية فيما يتعلق بتصميم الهاتف، حيث يمتلك الهاتف جوانب منحنية، إلا أن الشيء الوحيد الذى تغير هو وضع بصمة الإصبع أسفل الكاميرا، وليس بجوارها، وذلك لتجنب وضع الإصبع على الكاميرا مما يؤدي إلى اتساخها.

يذكر أنه من المتوقع أن يصل الهاتف بذاكرة وصول عشوائى 6 جيجابايت إلى جانب شرائح معالج Exynos 9810 Octa الخاصة بشركة سامسونج، ومن المنتظر أن يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد أوريو 8.1، إضافة إلى دعمه ببطارية سعة 4000mAh، كما سيمتلك كاميرا خلفية بميزة استشعار الفتحة المتغير المجاور للعدسة المقربة الثانوية، فى حين سيضم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.

التعليقات

تقنية

الأربعاء 04 يوليو 2018 3:47 ص

حملة اعتقالات جديدة نفذتها السلطات التركية مؤخرا شملت العشرات من أنصار رجل الدين التركي المعارض فتح الله غولن، والسبب استخدامهم تطبيقا للتراسل والمك...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك