قوات أمنية بأبين تلقي القبض على عصابة تروج للحشيش والمخدرات

السبت 7 يوليو 2018 21:52:00
قوات أمنية بأبين تلقي القبض على عصابة تروج للحشيش والمخدرات

إرشيفية

ابين - المشهد العربي - خاص

ألقت قوات أمنية في ابين أمس القبض اخطر عصابة تتاجر بالمخدرات والحشيش .وأوضحت مصادر أمنية "إن تجار المخدرات كانوا يستقلون سيارة اجرة في طريقهم الى عاصمة المديرية لتسليم كميات الحشيش والمخدرات لعملائهم المحليين باحور .
وأكد العقيد عبدالله علي سعيد ربيع الكازمي لوسائل اعلامية بأنه "تم القاء القبض على اثنين من اكبر مروجي المخدرات يعملان ضمن شبكة كبيرة لبيع المخدرات في منطقة عين بامعبد بمحافظة شبوة ويتاجرون بها لدى مرتادين لهم بمدينة احور حيث تقوم مجموعة وعددها خمسة اشخاص ببيع المخدرات بين متعاطيه في احور .
وأوضح الكازمي ان المتاجرين بالمخدرات هماء خالد يسلم خميس قابس وشاب آخر يدعى صبري خميس بامطروح واعمارهم لاتتجاوز الاربعين عاما وهما من سكان عين بامعبد بمحافظة شبوة بالاضافة الى خمسة اشخاص من ابناء احور تم مداهمتهم والقبض عليهما حيث عثر معهم على كميات من الحشيش .
وبحسب الكازمي فقدباشرت فرق أمنية التحقيق مع المتهمين الذين تتحفظ عليهما حتى استكمال كافة التحقيقات وحتى يتم معرفة الاشخاص- الذين يساعدون على الترويج للحشيش والمخدرات بين اوساط الشباب في شبوة وابين ومدينة احور كونهم يشكلون الخطر الاكبر والاخطر على الشباب ويجب ملاحقتهم حتى يحد من خطرهم على المجتمع .