مليشيا الحوثي تفرض على مكتب أوقاف الأمانة تخصيص مقابر جديدة لاستيعاب قتلاها

السبت 7 يوليو 2018 22:15:56
مليشيا الحوثي تفرض على مكتب أوقاف الأمانة تخصيص مقابر جديدة لاستيعاب قتلاها

المقبرة ممتلئة ولا يوجد مكان لقبر جديد

متابعات
فرضت مليشيا الحوثي الإرهابية على مكتب أوقاف أمانة العاصمة، توفير أراضٍ لإنشاء مقابر جديدة لقتلاها.
 
ونقلت وكالة " خبر " عن مصدر في وزارة الأوقاف والإرشاد تأكيده أن مليشيا الحوثي فرضت على مكتب الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة على توفير أراضي "وقف" واسعة لإنشاء مقابر جديدة لقتلاها.
 
ولفت المصدر أن العديد من المقابر التي أنشأها الحوثيون مؤخراً وأطلقت عليها مسمى "روضات الشهداء" امتلأت خلال الشهرين الماضيين وشارفت بعضها على الامتلاء جراء تزايد قتلاهم من المغرر بهم في جبهات القتال.
 
وطبقاً للمصدر، فإن مقبرة "جار الله" الكائنة في شارع العدل إحدى كبرى المقابر في العاصمة صنعاء أغلقت أبوابها إلى جانب عدد من مقابر أمانة العاصمة بعد امتلائها بقتلى المليشيات الحوثية.
 
وحصلت "خبر" للأنباء على صورة لعمال قاموا ببناء سور على بوابة مقبرة "جار الله" لإغلاق المقبرة بعد امتلائها وقد رفع على أبوابها لوحة كتب عليها "المقبرة ممتلئة ولا يوجد مكان لقبر جديد".
 
الجدير بالذكر، أن المليشيات الحوثية تتكبد بشكل يومي مئات القتلى جراء احتدام المعارك في جبهات القتال وخاصة في جبهة الحديدة "الساحل الغربي" والتي تسببت في اكتظاظ المقابر بقتلاهم وما تسمى "روضات الشهداء" التي أنشأتها المليشيا خلال الأشهر الماضية في العاصمة صنعاء والمناطق الخاضعة لسيطرتهم.