نائبة شؤون المرأة بمؤسسة الطاقة الإنسانية تكرّم الشخصية الاجتماعية ( منصور علي مسعد )

الأحد 08 يوليو 2018 8:16 م
نائبة شؤون المرأة بمؤسسة الطاقة الإنسانية تكرّم الشخصية الاجتماعية ( منصور علي مسعد )
الضالع - المشهد العربي - أنيس راشد

في اطار مشروع نشر السلم الاجتماعي بمحافظة الضالع الذي دشنته مؤسسة الطاقة التنموية الإنسانية في منتصف شهر رمضان هذا المشروع والبحث الذي قدمه المهندس (محمد عبدالكريم الشعيبي) رئيس مؤسسة الطاقة التنموية الإنسانية،والذي أشادت به كل المنظمات الإنسانية والشخصيات الاجتماعية.


من جانبها تواصل مؤسسة الطاقة التنموية الإنسانية برنامجها المتواصل بتكريم الشخصيات الاجتماعية ورجال الخير.

حيث قامت يومنا هذا الأحد الموافق 2018/7/8 م.الأخت الناشطة الاجتماعية والحقوقية نائبة دائرة شؤون المرأة بمؤسسة الطاقة التنمويةالأستاذة/ إخلاص الأهنومي،بتكريم الشخصية الإجتماعية منصور علي مسعد بمديرية قعطبة محافظة الضالع بشهادة شكر وتقدير لمجهوده وعمله الدؤوب والمتواصل وبذل كل ما بوسعه لتقارب وجهات النظر بين المواطنين بمديرية قعطبة.

من جانبه أكد رئيس المؤسسة الأخ/محمد عبدالكريم الشعيبي، أن المؤسسة ستبدأ بعمل الدورات في م/الضالع وتوسيع عمل المشروع في المحافظات الأخرى.

التعليقات

مجتمع

الأحد 08 يوليو 2018 8:16 م

تواصل مؤسسة الطاقة التنموية الانسانية برنامجها بتكريم الشخصيات الاجتماعية والسياسية والتربوية في عدد من مناطق محافظة الضالع وذلك في إطار مشروع نش...

الأحد 08 يوليو 2018 8:16 م

نعى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، القاضي علي صابر أحمد الكثيري، رئيس نيابة استئناف سيئون الذي وافاه الأ...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك