ملحم زين يكشف عن مفاجأته للسعوديين

الاثنين 09 يوليو 2018 3:26 ص
ملحم زين يكشف عن مفاجأته للسعوديين
متابعات

انشغل الفنان #ملحم_زين بمولودته الجديدة التي رأت النور قبل أيام، إضافة إلى مشاركته في عدد من الحفلات والمهرجانات داخل وخارج #لبنان.

وقال ملحم في حديث خاص له مع "العربية.نت": "أنا أتشرف بأن أكون ضمن قائمة الفنانين والفنانات المشاركين في حفلات في السعودية، وسأحيي حفلاً قريباً في المملكة، وأتمنّى دوام الأمن والأمان لهذا البلد العزيز".

واعتبر أن ما تشهده #السعودية من انفتاح مؤخراً أمر جيد، خصوصاً بعد قرار قيادة المرأة للسيارة، ورأى زين أنه في ظل ولاية عهد الأمير #محمد_بن_سلمان "لا شيء مستحيل"، فهو يملك رؤية شبابية ومستقبلية صائبة، وفق تعبيره.

من جهة ثانية، يشارك الفنان ملحم زين في عدد من الحفلات خلال موسم الصيف الحالي في لبنان وخارجه، أبرزها مهرجانات موازين في المغرب، وقرطاج في تونس، وحفلات في دبي و أبوظبي، وفي لبنان أيضاً.

وعلى المستوى العائلي، أوضح ملحم أنه يعيش حالة من الفرح بعد قدوم مولودته الرابعة زينب، وكشف أن لديه 4 أطفال ولدان وابنتان.

كما تطرق إلى علاقته بالفنان #وائل_كفوري فقال إن صداقة قوية تربطهما، موضحاً أن تكريمه لوائل ينبع من محبة له، وإيمان كبير بموهبته.

التعليقات

ثقافة و فن

الأربعاء 02 يناير 2019 1:06 م

حقق إعلان فيلم الأنيمشن العائلي "The Secret Life Of Pets 2" ستة ملايين مشاهدة بعد طرحه من قبل شركة Illumination على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات "ي...

الأربعاء 02 يناير 2019 1:06 م

تجسد الفنان المصرية ناهد السباعي دور "الزوجة الـ 18" أمام النجم حسن الرداد في أحداث مسلسلهما "الزوج الـ 18" الذي يجمعهما في موسم دراما رمضان 2019. وي...

الأربعاء 02 يناير 2019 1:06 م

تعرضت شبكة قنوات HBO لسلسة من القضايا المرفوعة من قبل أسرة ومحبي نجم البوب الراحل مايكل جاكسون، بعد عرضها الفيلم الوثائقى الذى يحمل أسم LEAVING NEVERL...

الأربعاء 02 يناير 2019 1:06 م

كشفت النجمة المصرية غادة عبد الرازق عن تفاصيل مسلسلها المقبل، من خلال حوارها لإحدى المجلات مؤخرًا، وقالت :"تعاقدت على بطولة مسلسل "حكاية مرة"، وهو الا...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك