تدشين أعمال صيانة ورصف للطرقات بالمنصورة بتكلفة إجمالية بلغت (700) الف $ ، و(35) مليون ريال يمني

الاثنين 9 يوليو 2018 18:42:21
تدشين أعمال صيانة ورصف للطرقات بالمنصورة  بتكلفة إجمالية بلغت (700) الف $ ، و(35) مليون ريال يمني
عدن / خاص

بتمويل من المجلس المحلي بالمنصورة دشن صباح اليوم بالعاصمة عدن مدير عام مديرية المنصورة محمد عمر البري عدد من المشاريع المتعلقة بأعمال الصيانة والرصف لعدد من الطرقات والشوارع بالمديرية بتكلفة إجمالية بلغت سبع مائة الف دولار و35 مليون ريال يمني.

 وقال البري، أن المرحلة الثانية من اعمال الصيانة والترميم للطرقات المدشنة اليوم والتي تقوم على تنفيذها المؤسسة العامة للطرق والجسور وصندوق الأشغال والمنظمات الداعمة له ستشمل كلاً من (جولة كونكورد)و (شارع جميلة ) و(شارع سوق الخضار والفواكه) و(شارع خليفة) و(شارع الشبوطي) وحي القاهرة بوحدة (5) أغسطس ووحدة (علي حسين الشولة) مروراً إلى خط عدن تعز. 

وأضاف كما ستشمل اعمال الرصف حي ريمي بلوك (55) وبلوك ( 56)كما ستشمل أعمال الترميم عدداً من شوارع المديرية التي هي بحاجة إلى ترميم بالمديرية .

 منوهاً البري إلى أن هذه الأعمال تأتي ضمن خطة المجلس المحلي بالمديرية للحفاظ على شبكة الطرق بالمديرية. وبالتدشين سلم المجلس المحلي بالمديرية الجهات المنفذة لأعمال الرصف والترميم البلوكات الثلاثة في حي القاهرة كما تم تسليم الجهات المنفذة بلوك 55-وبلوك 56 في حي ريمي بالمديرية. 

وبشر البري المواطنين بالمديرية تنفيذ عدد من المشاريع المتعلقة بأعمال الصيانة للطرقات بالمديرية وخاصة بلوك 35- وبلوك 37.