ماركل ترتكب تصرفا لا يليق في حضرة الملكة

الأربعاء 11 يوليو 2018 8:51 ص
ماركل ترتكب تصرفا "لا يليق" في حضرة الملكة
متابعات

ارتكبت زوجة الأمير هاري، ميغان ماركل، خطأ مكررا في البروتوكول، مؤخرا، حين وضعت ساقا على أخرى، أثناء حضور حفل أقيم بمناسبة الذكرى المئوية لقوات بريطانيا الجوية المسلحة.
وبحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن ماركل التي منحتها الملكة لقب دوقة سوسيكس، لم تنتبه إلى وقوعها في خطأ في حضرة الملكة إليزابيث.
في المقابل، التزمت كاترين ميدلتون، زوجة الأمير وليام، بمقتضيات البروتوكول وتركت ساقيها بشكل مستو أثناء جلوسها في قاعة الاحتفال.
وسبق لزوجة الأمير هاري أن تلقت ملاحظة مماثلة في يونيو الماضي حين ظهرت في هيئة جلوس خاطئة إلى جانب الملكة أثناء حفل استقبال.
ويتطلب البروتوكول في بريطانيا من نساء الأسرة الملكية أن يتركن أرجلهن بشكل مستقيم أثناء الجلوس أو إمالة سيقانهن إلى جانب واحد.
وتركت ماركل عالم التمثيل والنجومية في سبيل الزواج من هاري، وشكل زفافهما حدثا مثيرا في العالم بالنظر إلى انتماء العروس لوسط بعيد عن الأسرة الملكية، ومن جنسية غير بريطانية.

التعليقات

منوعات

الأربعاء 11 يوليو 2018 8:51 ص

فند مصدر حكومي ، الخميس، المعلومات التي نشرتها وسائل إعلام مصرية بشأن تسرب مادة غريبة من التابوت الغامض، الذي عثر عليه قبل أسابيع.وقال أمين عام المجلس...

الأربعاء 11 يوليو 2018 8:51 ص

بكلمات مؤثرة لمست قلوب الكثير من الناس، ترك طفل عانى من السرطان رسالة نعى خلالها نفسه قبل ساعات من وداع الحياة.  وجاء في نعي الطفل غاريت ماتيا...

الأربعاء 11 يوليو 2018 8:51 ص

فوجئ القائمون على مركز تسوق بريطاني كبير بقصاصة من الورق تتضمن رسالة مجهولة المصدر ومعها خمسة جنيهات (6.6 دولار أميركي)، ليتبين أن هذه الأموال ليست سو...

الأربعاء 11 يوليو 2018 8:51 ص

نسيت سيدة من ولاية فلوريدا الأمريكية، طفلها الصغير البالغ من العمر 17 شهراً فقط، داخل سيارتها المغلقة لمدة 8 ساعات، إلا أنها عندما عادت لإحضاره تفاجأت...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك