مدير عام التواهي يناقش مع قيادة مؤسسة المياه عددا من القضايا المتعلقة بشبكة المياه بالمديرية

الخميس 12 يوليو 2018 7:37 م
مدير عام التواهي يناقش مع قيادة مؤسسة المياه عددا من القضايا المتعلقة بشبكة المياه بالمديرية
ناقش اجتماع ضم مدير عام مديرية التواهي بمحافظة عدن الاستاذ عبدالحميد ناصر الشعيبي ، ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة المهندس علوي المحضار، ووكيل المحافظة الأستاذ عبدالرحمن صالح، عددا من القضايا والمشاكل المتعلقة بشبكة المياه التي تواجه المديرية.
وفي مستهل الاجتماع ، رحب مدير عام التواهي "الشعيبي"، بالحضور، مستعرضاً المشاكل التي تواجهها المديرية والتي كان أبرزها ضعف ضخ المياه، مما يؤدي لصعوبة وصولها للمواطن في المناطق المرتفعة مثل حي الشولة، وامين فيصل، وقرية الرعب، وبروسلي، وجبل هيل . 
وأشار الشعيبي، ان السلطة المحلية تعمل جاهدة على توفير حلول جذرية لجميع المشاكل التي يعاني منها المواطن، ومن ابرزها مشكلة عدم وصول الماء الى المناطق المرتفعة، مؤكداً ان السلطة المحلية قد قامت بدراسة شاملة لهذه المشكلة . 
من جانبه، أكد مدير عام المؤسسة المهندس علوي المحضار ، استعداد قيادة المؤسسة على تقديم كل ما بوسعها لتنفيذ عدد من المشاريع لمديرية التواهي، التي بدورها ستقضي على مشكلة ضعف الضخ، مناشداً المواطن بضرورة الالتزام بسداد فواتير المياه لتتمكن المؤسسة من تحسين الخدمة من ايراداتها، مشيدا بجهود قيادة مديرية التواهي ممثلة بالأستاذ عبدالحميد ناصر الشعيبي، لما تقدمه من مشاريع خدمية تلبي احتياجات المواطن . 
وفي ختام الاجتماع، ثمن "الشعيبي" ، اهتمام قيادة مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمحافظة وتعاونها في تلبية احتياجات المديرية من تلك المشاريع الهامة ، مبدئا استعداد قيادة المديرية على المساعدة وتقديم التسهيلات الممكنة لما من شأنه تنفيذ المشاريع الخدمية التي تتطلبها المديرية .
حضر الاجتماع كلا من، امين عام المجلس المحلي لمديرية التواهي الاستاذ سعيد شيباني، ورئيس لجنة التخطيط سمير وهابي، ومدير مكتب الاشغال فهمي خيالي، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية .

التعليقات

محليات

الخميس 12 يوليو 2018 7:37 م

استكملت قوات الجيش مسنودة بقوات التحالف العربي، أمس، تحرير وتأمين عدد من المواقع الاستراتيجية غرب مركز مديرية باقم شمالي محافظة صعدة، بعد معارك عنيفة...

الخميس 12 يوليو 2018 7:37 م

وصف معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية، منع قطر لشعبها من أداء فريضة الحج بالمروع، وقال في تغريدة باللغة الإنجليزية على حس...

الخميس 12 يوليو 2018 7:37 م

في ظل الخسائر الميدانية المتلاحقة من جهة وانكشاف مخططهم الإيراني التدميري لدى الكثير من القياديين والمسؤولين الذين يودون ترك صنعاء والالتحاق بصفوف الش...

الخميس 12 يوليو 2018 7:37 م

أكد مصدر طبي في الساحل الغربي ان عدد الضحايا الذين سقطوا بقصف مليشيا الحوثي لمنازل المواطنين في مدينة التحيتا وصل الى 10 شهداء و 40 جريحا . وقال ال...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك