محافظ حضرموت يستقبل رئيس مجموعة مكة الاستثمارية ويؤكد دعم المحافظة للمستثمرين الجادين

الأحد 15 يوليو 2018 22:02:30
محافظ حضرموت يستقبل رئيس مجموعة مكة الاستثمارية ويؤكد دعم المحافظة للمستثمرين الجادين
المكلا - المشهد العربي - خاص

استقبل محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم بمكتبه بمدينة المكلا الشيخ محمد أحمد الجويحي رئيس مجموعة مكة الاستثمارية .



وخلال اللقاء الذي حضره نجل الشيخ الجويحي أحمد أكد محافظ حضرموت دعم السلطة المحلية للمستثمرين الجادين وتقديم كافة التسهيلات لهم بما يمكنهم من إقامة مشاريعهم الاستثمارية التي سوف توفر فرص عمل للشباب وتخدم التنمية في حضرموت في مختلف المجالات .



بدوره اطلع الشيخ الجويحي محافظ حضرموت على المشروع الاستثماري الصحي الجديد للمجموعة المتمثل في مستوصف مكة الطبي في منطقة بويش شرق مدينة المكلا والمزمع افتتاحه بعد عيد الأضحى المبارك حيث بلغت نسبة الإنجاز فيه قرابة الـ 90%.. مشيراً الى ان المستوصف يتكون من أربعة أدوار تضم عيادات في تخصصات الجراحة والأطفال والنساء والولادة والباطني والاسنان الى جانب قسم الحضانة والمختبر والصيدلة والاشعة وغرف العمليات والترقيد وتم تجهيزه بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية .


وأضاف الشيخ الجويحي انه من أجل تقديم خدمة طبية مميزة تم التعاقد مع استشاريين واختصاصيين من جمهورية مصر العربية في تخصصات نوعية . 



منوها بأن المستوصف سوف يخدم مدينة المكلا ومناطقها الشرقية ، شاكراً محافظ حضرموت على حسن الاستقبال ودعمه المتواصل للمستثمرين والاستثمار والتنمية في حضرموت وجهوده الكبيرة في سبيل استقرار الخدمات للمواطنين والحفاظ على الامن الذي تحقق بشكل ملحوظ في ربوع مدن ساحل حضرموت ووفر بيئة مناسبة ومحفزة للاستثمار .